شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق يلتهم 5 منازل بسوهاج و50 نخلة ويصيب 3 مواطنين بحروق

حريق يلتهم 5 منازل بسوهاج و50 نخلة ويصيب 3 مواطنين بحروق
نجحت قوات الحماية المدنية بسوهاج؛ في السيطرة على حريق شب في منزل بناحية الساحل قبلي مركز البلينا بسوهاج، ثم...

نجحت قوات الحماية المدنية بسوهاج؛ في السيطرة على حريق شب في منزل بناحية الساحل قبلي مركز البلينا بسوهاج، ثم امتد إلى 4 منازل أخرى ومزرعة للنخيل والتهم 50 نخلة وأسفر عن إصابة 3 مواطنين بحروق من الدرجة الثانية.

كان اللواء عبد العزيز النحاس – مدير أمن سوهاج – قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد باندلاع حريق في منزل بناحية الساحل قبلي مركز البلينا بسوهاج ثم امتد إلى 4 منازل أخرى ومزرعة للنخيل والتهم 50 نخلة، كما أسفر عن إصابة 3 مواطنين بحروق من الدرجة الثانية.

وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحادث؛ قيادات قطاع الجنوب وإدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام وضباط وقوات الحماية المدنية والمركز، وتم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء مجهزة للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره .

وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل صبري محمود محمد 40 سنة عامل بسبب ماس كهربائي وامتد لمنازل ملك شفيق عبد الرحيم سيد 43 سنة عامل وعصام محمد عبد الرحيم 35 عامل وعبد الحليم عبد الرحيم قاسم 46 عامل زراعي وجمال محمد عبد الرحيم 27 سنة عامل ويقيمون بذات الناحية.

وكذلك قطعة أرض مزروعة بالنخيل ملك محمد عدوي عبد الرحيم 55 سنة مزارع ونتج عن ذلك إصابة أحمد على محمد 20 سنة طالب وفاروق عصام محمد 18 سنة طالب وسارة عبد الرحيم أحمد 11 سنة تلميذة بإصابات نارية من الدرجة الثانية نتيجة مشاركتهم في إخماد الحريق وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي .

وانحصرت التلفيات في احتراق بعض المنقولات المنزلية والأجهزة الكهربائية وكمية من الغلال والبوص وعدد 50 نخلة وبسؤال المدعوين أيدوا ما جاء بالفحص ونفوا الشبهة الجنائية.
تم تحرير محضر بالواقعة تحت رقم 4383 إداري المركز وجار العرض على النيابة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023