شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مركز شرطة “أبو حماد” يسيطر علي مشاجرة كبيرة بين عائلتين

مركز شرطة “أبو حماد” يسيطر علي مشاجرة كبيرة بين عائلتين
تمكن رجال مباحث مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية ، مساء أمس "الثلاثاء"، من احتواء مشاجرة كبيرة نشبت بين عائلتين من قرية...

تمكن رجال مباحث مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية ، مساء أمس "الثلاثاء"، من احتواء مشاجرة كبيرة نشبت بين عائلتين من قرية "عرب الحطايبة" وقعت علي اثرها إصابات بين الطرفين لأكثر من أربعة أشخاص أصيب أحدهم بقطع في شرايين يديه ، وقد انتقل على إثرها لمستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي العلاج.

وكان مركز شرطة "أبوحماد" قد تلقى بلاغات تفيد بوقوع مشاجرات بين شباب من عائلتين بالقرية فقرر على الفور رئيس المباحث "محمد مصطفى لاشين" تشكيل قوة من مركز الشرطة بقيادة النقيب "طارق غانم" الذي توجه إلى القرية ونجح بالفعل في احتواء المشكلة،حيث أكد أهالي القرية أنهم سيسعون لحل المشكلة ونبذ الخلافات برعاية كبار القرية وبرعاية مركز الشرطة .

وقال النقيب طارق غانم -رئيس القوة- "أن واجبهم هو العمل على تحقيق الأمن العام وشعور المواطنين بتواجد الشرطة معهم على مدار الـ 24 ساعة دون محاباة لطرف على حساب آخر وأن استجابتهم الفورية لتلك البلاغات هي لارساء وتحقيق الأمن الذي صار توجها أساسيا لقيادة الدولة الجديدة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023