شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إجراءات رادعة حيال مخالفات المبانى بالدقهلية

إجراءات رادعة حيال مخالفات المبانى بالدقهلية
كلف اللواء صلاح الدين المعداوى -محافظ الدقهلية- رؤوساء الوحدات المحلية بالمحافظة بإعداد مذكرة شاملة تتضمن كافة الإجراءت...

كلف اللواء صلاح الدين المعداوى -محافظ الدقهلية- رؤوساء الوحدات المحلية بالمحافظة بإعداد مذكرة شاملة تتضمن كافة الإجراءت القانونية حيال مخالفات المبانى لقيود الارتفاع ليضمن حق الدولة ، وعدم حصول المخالف على البراءة .

كما أشار “المعداوى” إلى أهمية تحديث بيانات وحصر دقيق لمخالفات المبانى ، وكذلك الموقف من المبانى المخالفة وفق الموقف الاخير لكل وحدة محلية.

وشدد "المعداوى" على اخطار شركتى الكهرباء ، ومياه الشرب والصرف الصحى بقطع الخدمة عن المبانى المخالفة ، ويتم تنفيذ ذلك بقوة مشتركة بين الشرطة والوحدات المحلية .

كما قرر "المعداوى" فى حالة وجود مبانى مرخصة وزاد عن الرخصة دور أو أكثر يتم فصل الخدمة فورا فى الجزء الغير مرخص ، والأخلاء الادارى للأدوار المخالفة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ للتصدى لحالات مخالفات المبانى ، والذى حث على سرعة اتخاذ الاجراءت القانونية حيال قيام أى شخص بمخالفات المبانى.

فى سياق أخر قرر " المعداوي" إنشاء موقف للسيارات داخل حديقة شجرة الدر وعمل لائحة مالية للموقف الجديد ، وتحديد رسم دخول والانتظار وذلك بهدف منع التكدس المروري بمنطقة شجرة الدر والمشاية السفلية علي أن يتم تحصيل مقابل الانتظار لصالح صندوق الخدمات التنمية المحلية بالمحافظة .

كما قرر دعم قطاع المرور لعدد 50 فرد من قوات الأمن أو الأمن المركزي للعمل في قطاع المرور ، وكذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة لشراء وتركيب موانع سير السيارات في الاتجاه المعاكس للحركة المرورية وتكثيف التواجد الأمني لمنع وقوف السيارات في نهر الطريق وتنفيذ برنامج زمني لحل مشكلة إشغالات الطرق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023