شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير مصر بالكويت ينقل إلى أبناء الجالية تهنئة الرئيس مرسي بعيد الفطر

سفير مصر بالكويت ينقل إلى أبناء الجالية تهنئة الرئيس مرسي بعيد الفطر
  نقل عبد الكريم سليمان، السفير المصري في الكويت إلى أبناء الجالية المصرية بالكويت تهنئة الدكتور محمد مرسي رئيس...

 

نقل عبد الكريم سليمان، السفير المصري في الكويت إلى أبناء الجالية المصرية بالكويت تهنئة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا لكل أبناء الجالية المصرية مزيدا من التقدم والتوفيق في ما يقومون به من أعمال لخدمة البلدين الشقيقين .
 
وأكد السفير سليمان أن تخوف بعض أبناء المجتمع الخليجي من الأوضاع الأمنية في مصر لا أساس له من الصحة، مشيرا الى أن الأوضاع الامنية في مصر مستقرة وليس هناك ما يدعو للخوف على الإطلاق، لا سيما وأن الآونة الأخيرة شهدت إحكام القبضة الأمنية على كل مظاهر ما كان يسمى بالانفلات .
 
وأوضح أن ثمار الجهود الحكومية المبذولة في هذا الصدد بدأت تظهر بشكل واضح على كل مناحي الحياة، الأمر الذي انعكس بدوره ايجابيا على الحركة السياحية وتزايد نسب الإقبال بشكل عام، لافتا الى أن هدف الحكومية المصرية هو خلق وتوفير بيئة مواتية للجذب السياحي والاستثماري بشكل عام .
 
وكان سفير مصر بالكويت عبدالكريم سليمان قد استقبل بمقر إقامته أمس المهنئين بحلول عيد الفطر المبارك ،حيث تقدم إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، وولي العهد ، ورئيس مجلس الوزراء ، ولكل الشعب الكويتي بأسمى التهاني القلبية بهذه المناسبة متمنيا أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والكويتي والشعوب العربية والإسلامية كافة باليمن والبركات.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023