شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الشرقية يصلي العيد في الخلاء هذا العام

محافظ الشرقية يصلي العيد في الخلاء هذا العام
  يؤدي المستشار حسن النجار محافظ الشرقية صلاة عيد الفطر المبارك هذا العام بالعراء بإستاد الشرقية الرياضي بمدينة...

 

يؤدي المستشار حسن النجار محافظ الشرقية صلاة عيد الفطر المبارك هذا العام بالعراء بإستاد الشرقية الرياضي بمدينة الزقازيق وسط جموع غفيرة من المواطنين لإدخال البهجة والسرور على الجميع في ظل رئيس منتخب للبلاد وحكومة جديدة تجسد روح الثورة .
 
الجدير بالذكر أنه منذ أعوام طويلة يقوم  المحافظ بأداء صلاة العيد بمسجد الفتح ، ولكن المستشار حسن النجار قرر أن يؤدي الصلاة وسط جموع المواطنين وسوف يقوم المحافظ بعد أداء صلاة العيد باستقبال السادة المهنئين من أهالي الشرقية والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ورجال الأعمال والأعيان ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والقوى الوطنية وائتلاف شباب الثورة بمكتبه .
 
ويتوجه المحافظ بعد ذلك لزيارة المرضى في مستشفي المبرة لمشاركتهم يوم العيد وتقديم الحلوى والهدايا في هذا اليوم المبارك، ثم يتوجه المحافظ بعد ذلك ليقضي وقتا مع الأيتام في مؤسسة تربية البنين والبنات بالزقازيق لإدخال البهجة والسرور عليهم في مثل هذا اليوم وتوزيع الهدايا والحلوى ومن المقرر عمل حفل غنائي صغير لهذه الفئة المحرومة .
 
من ناحيته أعلن أحمد عبدالرحمن مدير مديرية الأوقاف بالشرقية أنه تم تجهيز وفرش عدد 330 ساحة لأداء صلاة العيد على مستوى المحافظة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023