شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رجال الإسعاف ببورسعيد يعتصمون للمطالبة بحمايتهم من البلطجية

رجال الإسعاف ببورسعيد يعتصمون للمطالبة بحمايتهم من البلطجية
  قام رجال الإسعاف بمحافظة بورسعيد فى  ساعة متأخرة من مساء أمس - الثلاثاء - بالاعتصام بشارع الثلاثيني بالمحافظة ،...

 

قام رجال الإسعاف بمحافظة بورسعيد فى  ساعة متأخرة من مساء أمس – الثلاثاء – بالاعتصام بشارع الثلاثيني بالمحافظة ، احتجاجا على تعدي أحد الأشخاص بالسب على قائد سيارة الإسعاف أثناء مرورها ،وهي تقل أحد المصابين لمستشفى بورسعيد العام.
 
حيث قام شقيق أحد المحال التجارية ، ويدعى محمد محمود  بالاعتداء على سائق سيارة الإسعاف التي كانت تطلق سارينتها لفتح الطريق لها ، حيث كانت تقل مصابا لمستشفى بورسعيد العام ، ومع مرور السيارة بشارع الثلاثيني قام المعتدي المذكور بسب صاحب سيارة الإسعاف ، ويدعى "جمال جابر "وقام بالاعتداء عليه بالسلاح الأبيض ، وعند تدخل المسعف ويدعى "مسعد الدسوقي" لفض النزاع قام بالاعتداء عليه بالسلاح الأبيض هو الأخر.
 
ونظرا لتكرار ظاهرة تعدى البلطجية على رجال الإسعاف قاموا بالاعتصام ، وغلق الطريق بشارع الثلاثيني اعتراضا منهم على ما حدث لزملائهم وعلى تهاون رجال الأمن فى التعامل مع هؤلاء البلطجية .
 
من ناحية أخرى استطاع حكمدار مديرية الأمن ، والعميد ماجد سباع مدير إدارة المرور ببورسعيد أن يفضوا الاعتصام وقد وعدوا المعتصمين ، بأنه سيكون هناك ربط دائم بين رجال الإسعاف ورجال الشرطة في كل خطوة لهم لحمايتهم ، وقد طمأنوا المواطنين بالمنطقة بأنهم يعرفون ذلك الشخص الذي اعتدى على المسعف والسائق وانه سيتم القبض عليه فورا.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023