شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيد عبد الحفيظ يشكر الجهاز الفنى للمنتخب ويشيد بموقف برادلى

سيد  عبد الحفيظ يشكر الجهاز الفنى للمنتخب ويشيد بموقف برادلى
وجه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى الشكر للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة مستر برادلى على تعاونه الصادق فى شان ضم...


وجه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى الشكر للجهاز الفنى للمنتخب بقيادة مستر برادلى على تعاونه الصادق فى شان ضم لاعبى الأهلى للمنتخب القومى فى هذه الفترة والتى يستعد فيها الأهلى لمباراة العودة امام تشيلسى الغانى فى دورالمجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

 وقال عيبد الحفيظ ان الرؤية الفنية للجهاز الفنى للمنتخب كانت شاملة أكثر من 6 لاعبين من الأهلى للمشاركة فى مباراة عمان الودية , المقرر إقامتها يوم 15 من الشهر الجارى وعليه كان سيتعذر لحاق اللاعبين الـ 6 بالسفر إلى غانا والمحدد له يوم 16 من الشهر الجارى للمشاركة فى مباراة تشيلسى التى ستقام يوم 19 فى أكرا .

وأضاف عبد الحفيظ ان لاعبى الأهلى حال انضمامهم للمنتخب لم يكن بمقدورهم السفر إلى غانا قبل يوم 18 وهو موعد الرحلة الطيران إلى هناك , أى قبل لقاء تشيلسى بساعات وهو الأمر الذى سيزيد مهمة الأهلى صعوبة .

 وقال مدير الكرة بالاهلى أنه تحدث مع الجهاز الفنى للمنتخب فى هذا الشأن ووجد كل تعاون بعدما أكد برادلى وجهازه على مساندة الأهلى فى مباراته المرتقبة أمام تشيلسى بوصفه ممثلا للكرة المصرية فى اكبر افريقية على مستوى الاندية مع شقيقه الزمالك وأثناء الحوار ابدى برادلى مرونة كبيرة بضم كل من وائل جمعه وحسام عاشور فقط واللذان لن يشاركا فى لقاء تشيلسى للايقاف وترك بقية لاعبى الأهلى مع فريقهم للمشاركة فى لقاء تشيلسى ومعاونة الأهلى على تقديم افضل عرض وتحقيق احسن نتيجة تساهم فى تأهل بطل مصر للدور قبل النهائى لدورى الأبطال وعليه ابدى عبد الحفيظ تقديره الخاص للجهاز الفنى للمنتخب لتعاونه الكبير مع الأهلى وهو الأمر الذى يعكس روح الود والتعاون بين الأهلى والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023