شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفد فلسطيني يشارك في تشييع جثمان عمر سليمان

وفد فلسطيني يشارك في تشييع جثمان عمر سليمان
  وصل وفد فلسطيني برئاسة "عزام الأحمد" - رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني - إلى القاهرة السبت في...

 

وصل وفد فلسطيني برئاسة "عزام الأحمد" – رئيس كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني – إلى القاهرة السبت في زيارة لمصر تستغرق يومين يشارك خلالها في جنازة تشييع جثمان اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق.

وكان في استقبال الوفد الفلسطيني بمطار القاهرة عدد من الشخصيات وأنصار اللواء عمر سليمان، أكدوا على أن مشاركة الوفد الفلسطيني جاءت ممثلًا عن السلطة الفلسطينية وحركة فتح للعلاقات المتميزة التي ربطت بينهم واللواء عمر سليمان والذي لعب دورًا كبيرًا في خدمة القضية الفلسطينية مستغلًا علاقاته المتميزة بكل أطراف الصراع.

وأفادت المصادر أنه من المقرر أن يلتقي الوفد خلال زيارته مع عدد من المسئولين المصريين لاستكمال ما تم خلال زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأخيرة لمصر خاصة فيما يتعلق بجهود مصر لتحقيق المصالحة الفلسطينية.

يذكر أن جثمان سليمان وصل إلى القاهرة فجر السبت قادمًا على طائرة خاصة من الولايات المتحدة حيث توفي هناك أول أمس الخميس بمستشفى كليفلاند.

وقالت مصادر مسئولة بالمطار"وصل الجثمان على متن طائرة عسكرية من طراز سي 130 ملفوفا بعلم مصر حيث تم نقله فور الإفراج عنه من سلطات الحجر الصحي داخل سيارة إسعاف إلي مستشفى وادي النيل القريب من مبنى المخابرات العامة تمهيدًا لإعداده للجنازة العسكرية التي قررت السلطات المصرية إقامتها له".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023