شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ظل الثورة: الدولة العميقة تدير أزمات لتكفير المواطنين بالرئيس المنتخب

ظل الثورة: الدولة العميقة تدير أزمات لتكفير المواطنين بالرئيس المنتخب
أكدت حكومة ظل الثورة أن عناصر الدولة العميقة فى كل المؤسسات تدير أزمات ممنهجة لتكفير المواطنين بالرئيس المدنى المنتخب...

أكدت حكومة ظل الثورة أن عناصر الدولة العميقة فى كل المؤسسات تدير أزمات ممنهجة لتكفير المواطنين بالرئيس المدنى المنتخب الدكتور محمد مرسي، وبأى مؤسسة مدنية منتخبة وذلك لصالح الحكم العسكرى الممتد منذ أكثر من 60 عاما والمتجزر فى كل أركان ومفاصل الدولة.

وقالت حكومة ظل الثورة في بيان لها اليوم الخميس إنها رصدت عمليات قطع متعمدة للمياه والكهرباء يوميا مرة أو مرتين فى مناطق متعددة على مستوى الجمهورية بالرغم من ارتفاع درجات الحرارة على المواطنين .

يضاف لذلك عمليات أخرى ممنهجة لزيادة الازدحام المرورى وقطع الطرق وتراكم الزبالة وارتفاع أسعار السلع الأساسية وعمليات فصل العمالة من الشركات الخاصة لرجال أعمال النظام السابق، مما جعل المواطن يشعر أن الدولة تحاربه فى كل شيء منذ استيقاظه من نومه حتى عودته للنوم.

وطالبت ظل الثورة الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بسرعة تشكيل الحكومة وتطهير مفاصل الدولة من عناصر الدولة العميقة من أول المحافظين حتى رؤساء الأحياء وعمداء القرى الذين يخوضون معركة تكسير العظام ضد الثورة وضد احتياجات المواطن الأساسية.

وأكد الدكتور على عبد العزيز رئيس حكومة ظل الثورة أن على الرئيس مرسى الآن تطهير المؤسسات وامتلاك صلاحياته الأساسية وقيادة الدولة من أول رئيس الحكومة حتى أصغر مرؤس حتى يشعر المواطن بالتغيير وإن لم يفعل لن يتركوه يستمر في منصبه وسيتكرر سيناريو محاصرة حماس وتكبيلها بالأزمات في غزة.

كما أشار الدكتور محمود عرفة عضو حكومة ظل الثورة إلى أن المواطن الآن يئن من الآلام اليومية وكأن الرسالة التى يريدون إرسالها له أن حكم العسكر هو الحل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023