شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد طول انتظار.. أنجلينا جولي ترد على شائعات انفصالها وحقيقة مرضها

بعد طول انتظار.. أنجلينا جولي ترد على شائعات انفصالها وحقيقة مرضها
بعد انتشار شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها ، قررت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي الخروج عن صمتها و تعلن أنها مازالت على قيد الحياة، وأن علاقتها بزوجها جيدة.

-بعد انتشار شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها، قررت النجمة الأميركية أنجلينا جولي الخروج عن صمتها لتعلن أنها ما زالت على قيد الحياة، وأن علاقتها بزوجها جيدة.

وقالت جولي البالغة من العمر 40 عاما، في تصريحات صحفية -ردا على خبر وفاتها الذي تداولته مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي- “أنا ما زلت على قيد الحياة”، وأضافت -ردا على خبر إمكانية طلاقها من زوجها براد بيت قائلة-: “علاقتي بزوجي النجم براد بيت أكثر من جيدة، فهو سند لي في هذه الحياة، أما عن صحتي فأنا بخير، لكنني أعاني من فقدان في الشهية لا أكثر” ، وفق “عربي 21”.

وكان شقيق “أنجلينا”، جميس هافن، قد نفى في تصريحات له خبر وفاة شقيقته، مؤكدا أنها تعاني من أزمة صحية حادة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وأنها قد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة بسبب صحتها المتدهورة.

يذكر أنه تم تداول صور توضح انخفاض وزنها بشكل ملحوظ، والذي وصل إلى 40 كيلوجراما، وتم إصابتها بمرض “الأنوركسيا”؛ ما يعني فقدان الشهية العصبي، وتعتبر المشكلات النفسية هي أبرز أسباب الإصابة بهذا المرض.

ويعاني المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة بتناول الطعام؛ إذ إنهم يعتقدون أنهن يعانين من زيادة في الوزن، رغم أن الحقيقة معاكسة لذلك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023