شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المهن الموسيقية” تسحب تصريح المطربة دينا الوديدي بسبب “فيس بوك”

“المهن الموسيقية” تسحب تصريح المطربة دينا الوديدي بسبب “فيس بوك”
أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي؛ لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة.

أعلن مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، سحب تصريح الغناء السنوي الخاص بالمطربة دينا الوديدي؛ لما بدر منها من إساءة تجاه النقابة.

جاء ذلك بعد أن قرر القضاء الإداري بمنع منح الضبطية القضائية لنقابة الموسيقيين الذي كان قد أقره وزير العدل، حيث اعتبر القضاء الإداري أن ذلك القرار مخالف لأحكام قانون الإجراءات الجنائية.

وكانت “الوديدي” قد علقت على الخبر بمنشور لها عبر حسابها في موقع “فيس بوك”، حيث قالت: “ده خبر عظيم جدا”، وهوما اعتبره أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين إساءة تستوجب سحب التصريح الخاص بالفنانة.

وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة: “مجلس الإدارة برئاسة أمير الغناء هاني شاكر قرر أيضًا تكليف الشؤون القانونية بتقديم طعن في المحكمة الإدارية العليا على القرار الصادر من المحكمة الإدارية والخاص بسحب الضبطية القضائية من النقابة”.

وأكدت مطربة الأندرجراوند دينا الوديدي، أنها ستطعن على القرار الذي اتخذته النقابة أمام المحكمة لأنه قرار باطل وغير قانوني، مؤكدة أنها لم يتم التحقيق معها قبل اتخاذ القرار.

يذكر أن دينا، هي مطربة شابة مصرية جاءت بدايتها مع الغناء في عام 2008 من خلال فرقة “الورشة”، وبعد ذلك جاء قرارها بالتركيز في الغناء كمشروع خاص، وقامت بتأسيس باند خاص بها في أكتوبر عام 2011، وكانت هذه هي بداية انطلاقها في الغناء.

وقدمت عدة تجارب مع فتحي سلامة، و”مسار إجباري”، وهاني عادل، ولها طابع خاص في أدائها يميزها عن غيرها؛ حيث تغني على طريقة الأندرجراوند، وعرفها الجمهور عن طريق حفلاتها بـ”ساقية الصاوي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023