شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية يُحققان تقدمًا بين تعز ولحج

بالفيديو.. الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية يُحققان تقدمًا بين تعز ولحج
أكد بيان للمقاومة الشعبية اليمنية، أنّ القوات الموالية للشرعية أحرزت تقدمًا في محور كرش الشريجة الحدودي بين محافظتي تعز ولحج، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح

أكد بيان للمقاومة الشعبية اليمنية، أنّ القوات الموالية للشرعية أحرزت تقدمًا في محور كرش الشريجة الحدودي بين محافظتي تعز ولحج، بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأوضح البيان الذي صدر اليوم الأحد، أن المعارك اشتعلت في جبهة كرش والشريجة بين تعز ولحج، حيث بدأت قوات الشرعية شن هجوم لاقتحام بعض المواقع منها السويداء والجربا.

وفي تعز، أكدت مصادر عسكرية استمرار المواجهات بين القوات الشرعية وقوات المتمردين في تحرك يهدف إلى دحر الميليشيات من هذه المناطق والتقدم باتجاه مدينة الراهدة التابعة لمحافظة تعز.

واستمرت الاشتباكات بين الحوثيين والقوات الشرعية في محافظات مختلفة بتعز وخاصة في منطقة الحصب والمرور، ويأتي هذا عقب تقدم المقاومة في عدد من الجبهات في تعز، وامتدت الاشتباكات إلى شرقي تعز وسط قصف عنيف لميليشيات الحوثيين وصالح على المقاومة، وبعض الأحياء السكنية في المدينة وسط دوي انفجارات عنيفة بالمدينة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023