شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الرئيس”.. فيلم يجسد حياة أردوغان حتى عام 1999

“الرئيس”.. فيلم يجسد حياة أردوغان حتى عام 1999
بدأت فعاليات تصوير فيلم "الرئيس"، الذي يجسد حياة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، منذ طفولته حتى توليه رئاسة بلدية إسطنبول عام 1999، على أن يبدأ عرضه في 25 مارس المقبل، وسيكون من إخراج "خوده فردي يافوز"، وتنتجه شركة....

بدأت فعاليات تصوير فيلم “الرئيس”، الذي يجسد حياة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، منذ طفولته حتى توليه رئاسة بلدية إسطنبول عام 1999، على أن يبدأ عرضه في 25  مارس المقبل، وسيكون من إخراج “خوده فردي يافوز”، وتنتجه شركة “إيفرنسال ميديا” التركية، بحسب موقع “عربي 21”.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة، علي آفجي، في مؤتمر الصحفي، إن “الفيلم سيسلط الضوء على الجوانب الإنسانية لأردوغان”، موضحًا أن “بقاء الشخصية التي تدور حولها الأحداث، على قيد الحياة، جعلهم يفكرون كثيرًا في الكيفية التي سيصورون بها الرئيس”.

ولفت إلى أن الفيلم سيركز على الجوانب الاجتماعية لحياة أردوغان، باعتبار أنه عاش في مدينة إسطنبول، وتحديدًا في حي “قاسم باشا”.

وأعرب الممثل التركي، رها بي أوغلو، الذي سيجسد دور أردوغان، عن فخره بإسناد هذا الدور إليه، مضيفًا “الفيلم لن يكون الأخير الذي يصور حياة الرئيس”.

وعبرت الممثلة التركية “أوزلام بالجي”، عن سعادتها لإسناد دور عقيلة الرئيس “أمينة أردوغان” إليها، مؤكدة أنها ستسعى إلى تجسيد الحميمية التي شعرت بها لدى لقائها بالزوجة.

وأكدت أن نقطة الانطلاق التي سترتكز عليها في أدائها للدور، هي “كون أمينة، امرأة قوية تقف خلف رجل ناجح”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023