شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تويتر” تقدم طريقة جديدة لعرض الصور

“تويتر” تقدم طريقة جديدة لعرض الصور
أعلنت شركة تويتر اليوم عن قيامها بتقديم طريقة جديدة في كيفية عرض الصور ضمن الجدول الزمني الخاص بالمستخدم، حيث تقوم الطريقة الجديدة على عدم قيام الموقع باقتصاص الصور وعرضها كما هي ضمن الجدول الزمني.

أعلنت شركة تويتر اليوم عن قيامها بتقديم طريقة جديدة في كيفية عرض الصور ضمن الجدول الزمني الخاص بالمستخدم، حيث تقوم الطريقة الجديدة على عدم قيام الموقع باقتصاص الصور وعرضها كما هي ضمن الجدول الزمني.

ووعدت شركة تويتر، في بيان لها اليوم، مستخدميها بتقديم تجربة استخدام أكثر ثراء من ناحية الصور، كما أشارت منصة التدوين المصغر إلى أن الموقع كان بالبداية عبارة عن منصة نصية فقط، ومع التطور الحاصل تطورت وسائل الإعلام الاجتماعي ومنها تويتر.

وأشارت الشركة في بيانها إلى أن وسائل الإعلام الحالية بجميع أشكالها تدرك أهمية الصورة كأداة أساسية في توصيل الأخبار وتوثيق اللحظات الهامة على الصعيد الشخصي للمستخدم أو على الصعيد العالمي.

وقالت: “تعمل الشبكة على صقل تجربتها من هذه الناحية بشكل مستمر، حيث أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن تفعيل ميزة التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو ضمن الموقع، كما قامت بالإعلان أيضاً عن ميزة Moments”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023