شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع حالات الوفاة الطبيعية بين الحجاج المصريين إلى 4

ارتفاع حالات الوفاة الطبيعية بين الحجاج المصريين إلى 4
أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية التابع لداخلية الانقلاب ، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 4 حالات.

أعلن اللواء سيد ماهر، مساعد وزير الداخلية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج المصريين إلى 4 حالات؛ وذلك بعد وفاة حاجين من بعثة السياحة اليوم بمكة المكرمة.

وأوضح اللواء ماهر أن الحالة الأولى للحاج ياقوت محمد ياقوت “48 سنة” من محافظة الغربية، بينما الحالة الثانية للحاجة نادية عبدالحميد عبدالعزيز “67 سنة” من محافظة بنى سويف، مشيرًا إلى أنهما توفيا وفاة طبيعية.

وأضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية: تم دفن الحاجين المتوفين بمكة المكرمة بعد أخذ موافقة أهاليهما.

وكان اللواء سيد ماهر مساعد، وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية، الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية قد أعلن أمس، تسجيل أول حالتي وفاة فى صفوف بعثة الحج المصرية بالأراضي المقدسة؛ حيث توفي حاج من بعثة القرعة يدعى سمير شعبان عبدالرحمن محمد “72 سنة” من محافظة القاهرة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وحاجة من بعثة التضامن تدعى بخيتة نصار محمد عبدالرحمن “67 سنة” من محافظة السويس، أيضًا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم دفنهما في البقيع بالمدينة المنورة بعد استئذان أهلهما. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023