شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جدل حول مستشار محافظ أسيوط بعد مطالبته برحيل “الدسوقي”

جدل حول مستشار محافظ أسيوط بعد مطالبته برحيل “الدسوقي”
لا يستطيع أحد أن ينكر التقصير الشديد من قبل ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تجاه المحافظة، والذي أدى في النهاية إلى موجة غضب من قبل بعض النشطاء في أسيوط والمؤيدين أيضًا للانقلاب العسكري كذلك، تبع ذلك إنشاء صفحة على "فيس بوك"

لا يستطيع أحد أن ينكر التقصير الشديد من قبل ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تجاه المحافظة، والذي أدى في النهاية إلى موجة غضب من قبل بعض النشطاء في أسيوط والمؤيدين أيضًا للانقلاب العسكري كذلك، تبع ذلك إنشاء صفحة على “فيس بوك” تحمل اسم “معاً لرحيل ياسر الدسوقي محافظ أسيوط”.

ومنذ عدة أيام، أطلق عدد من النشطاء السياسيين بأسيوط دعوات عبر صفحاتهم الرسمية للنزول يوم 30 يونيو للاحتفال، وكذلك للمطالبة برحيل ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، وذلك من خلال بيان نُشر على صفحاتهم. 

وحسب البيان، فإن من أبرز من دعوا لذلك هم: ضياء العجيمي مسؤول قطاع الصعيد في “تمرد”، وماجدة فراج مرشحة لمجلس النواب عن دائرة الفتح وأبنوب، ومسؤول تيار نساء من أجل مصر، بالإضافة إلى عبد الله كامل مستشار المحافظ السابق لذوي الإعاقة ومؤسس “صوت المعاق الحر” بأسيوط.

وتحدث الكثير عن إمكانية حدوث ذلك وإمكانية أن تكون تلك الدعوات حقيقية وليست شو إعلامي أو تصفية حسابات كما أعتقد البعض، إلا أن بعض الداعين إلى المشاركة فيه فاجؤوا الجميع بالإجابة عن هذا السؤال، بانتشار صور يظهر فيها كل من عبد الله كامل، وماجدة فراج مع محافظ أسيوط، أثناء افتتاحه الدورة الرمضانية لمراكز الشباب “خماسي” كما ظهرت صورة تجمع “كامل” بالمحافظ في لحظة مداعبة بينهما.

أدى ذلك إلى سخرية شديدة من قبل بعض النشطاء، حيث قال ضياء العجيمي، تعليقًا على صورة عبد الله كامل “يا عم اثبت أنت طالع ولا نازل بس علشان نفهم؟ بس تصدق يا عبد الله فكرتني ببكري والله”.

وعلق عقيل إسماعيل عقيل، رئيس حركة “تنمية أسيوط” على تلك الصورة قائلًا “أستاذ عبد الله فهمنا الحكاية لو سمحت، حضرتك عملت بيان استقالة يوم زيارة رئيس الوزراء، وكمان يا فندم قلت سعادتك إنهم أخرجوك من مكتبك إلخ… وحصل تعاطف كبير مع سيادتك من جميع الفئات، ولم نسمع عن تراجع في الاستقالة أو مثلًا عدم قبولها، واليوم بتخرج علينا بأنك ما زلت مستشار المحافظ، إزاي؟ وامتى؟”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023