شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أستاذ جامعة دمنهور صاحب فيديو الرشوة: دي فلوس كتب.. والإبراشي:أنت مجرم

أستاذ جامعة دمنهور صاحب فيديو الرشوة: دي فلوس كتب.. والإبراشي:أنت مجرم
وقعت مشادات كلامية، بين وائل الإبراشي مقدم البرامج في قناة "دريم 2" والدكتور صالح العبد أستاذ جامعة دمنهور صاحب فيديو تلقي رشوة من قبل الطلاب مقابل الحصول على أسئلة الامتحانات، بعدما اتهمه الأول بتشوية التعليم.

وقعت مشادات كلامية، بين وائل الإبراشي مقدم البرامج في قناة “دريم 2” والدكتور صالح العبد أستاذ جامعة دمنهور صاحب فيديو تلقي رشوة من قبل الطلاب مقابل الحصول على أسئلة الامتحانات، بعدما اتهمه الأول بتشوية التعليم.

وقال الإبراشي، خلال مداخلة هاتفية مع صالح “أخجل يا دكتور صالح، وتشعر بوصمة العار.. أنت اغتلت التعليم، والطهارة، ومستقبل التعليم والجامعات، أنت عامل أكبر جريمة”.

فيما سارع الدكتور صالح، لنفي الاتهامات عن نفسه، مؤكدًا أنها ثمن لكتب.

يُشار إلى أنه بعد انتشار الفيديو، صرح الدكتور صالح العبد أنه لم يتلق أي رشوة وأن تلك الأموال كانت مقابل شراء كتب جامعية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الدكتور صالح على العبد أستاذ المحاسبة المنتدب بكلية التربية جامعة دمنهور وهو يحصل على أموال كرشوة من طالبة مقابل تسريبه للإمتحان.

ويظهر في الفيديو، وهو يجلس في مكتبه وأمامه مجموعة أوراق ويحدث طالبه أمامه ثم يأخذ منها مبلغ مالي.

ويبين الفيديو، حديث بينه وبين مجموعة من الطالبات، وكان الرد من الأستاذ الجامعي إنه قام “بتظبيط المسائل في الكنترول وأنا قولت لأسماء ذلك”، فردت إحدي الطالبات عليه قائلة “أسماء قافلة تليفونها وأنا مش معايا المبلغ المطلوب الآن”، فرد الأستاذ الجامعي “خلاص ما فيش مشاكل، أنا كنت هاخلي الحاجة عندي لحد الكنترول ما يخلص”.  
 

شاهد الفيديو: 

 

فيديو وائل الإبراشي ود.صالح العبد: 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023