شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصطفى الفقي ينافق الإخوان في تسريب مع عصام العريان

بالفيديو.. مصطفى الفقي ينافق الإخوان في تسريب مع عصام العريان
أذاع الصحفي عبدالرحيم على، المقرب من جهاز الأمن الوطني "أمن الدولة سابقًا"، تسريبًا جديدًا لمصطفى الفقي المستشار السابق للمخلوع محمد حسني مبارك، وهو يهنأ ويبارك للدكتور عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمناسبة تأس

أذاع الصحفي عبدالرحيم على، المقرب من جهاز الأمن الوطني “أمن الدولة سابقًا”، تسريبًا جديدًا لمصطفى الفقي المستشار السابق للمخلوع محمد حسني مبارك، وهو يهنأ ويبارك للدكتور عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بمناسبة تأسيس حزب الحرية والعدالة.

وبحسب الفيديو، يقول الفقي للعريان “ألف مبروك يا حبيبي، ويارب تكون بداية خير على البلد وعلى العمل السياسي، واعتقد أنها هتكون بداية طيبة علينا كلنا”.

ويضيف الفقي، في مكالمته: “وناس كتير كتير عايزة تخش الحزب والله حتى المسيحيين كمان، أنت عارف أنت حبيبي عمري وحياة ولادي، وياريت تبارك لمحمد مرسي والكتاتني”.

شاهد التسريب…

يُشار إلى أن مصطفى الفقي هو أحد المحسوبين على نظام المخلوع محمد مبارك، ولوحظ تلونه وتبرأه من نظامه بعد سقوطه في الخامس والعشرين من يناير، وبالمثل ما أن سقطت جماعة الإخوان فعمد إلى مهاجمتها وانتقادها، فإذا به في مداخلة هاتفية في يناير الماضي يتهم جماعة الإخوان بالإرهاب.

ويزعم الفقي خلال مداخلته بأن الإخوان هي الحركة الأم للجماعات الإرهابية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023