شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خرائط جوجل تمكنك من إضافة نشاطك التجاري

خرائط جوجل تمكنك من إضافة نشاطك التجاري
تعد خرائط جوجل من أفضل الخدمات المتوفرة في مجال البحث عن الأماكن والمحلات، شأنها شأن...

تعد خرائط جوجل من أفضل الخدمات المتوفرة في مجال البحث عن الأماكن والمحلات، شأنها شأن "فور سكوير" الذي يتميّز عن خرائط غوغل بإمكانية إضافة النشاط التجاري بكل سهولة ودون مشاكل.

 

ووفقًا لما نقله موقع "العربية نت"، فإن المستخدمين بإمكانهم إضافة أي شيء إلى خرائط جوجل بكل سهولة من خلال خدمة جوجل للأعمال التي يمكن الوصول إليها عبر الرابط https://www.google.com/business

 

بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل، بعدها يمكن تعبئة بيانات النشاط التجاري مثل رقم الهاتف، موقعه على الخارطة بالإضافة إلى وسائل الاتصال والتواصل الاجتماعي، ليقوم جوجل بعدها بإضافة هذه البيانات إلى خرائط جوجل بالإضافة إلى ظهورها عند البحث عن نفس النشاط داخل محرك البحث.

 

يذكر أن خرائط جوجل هي خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث جوجل على الشبكة العالمية. توفر الخدمة عند بدايتها عرض لخرائط لشوارع 4 دول هي: الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا مع إمكانية تحديد مكان عمل ما في تلك الدول، هذا بالإضافة إلى استطاعة الشخص مشاهدة صور عالية الوضوح بواسطة الأقمار الصناعية لمئات من المدن في العالم، أما الآن فلقد توسعت شبكة الطرق والشوارع لتشمل معظم مدن العالم وليس الأربعة التي بدأ بها المشروع فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023