شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الوزراء السعودي: ندعم شرعية هادي

مجلس الوزراء السعودي: ندعم شرعية هادي
جدد مجلس الوزراء السعودي في اجتماعه اليوم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقوف...

جدد مجلس الوزراء السعودي في اجتماعه اليوم، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقوف المملكة إلى جانب الشرعية اليمنية، المتمثلة في الرئيس عبد ربه هادي، والشعب اليمني.

ونوه المجلس بنتائج اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، والشيخ محمد الخالد الصباح، وما جرى خلاله من تأكيد على المواقف الداعمة للشرعية في الجمهورية اليمنية، واستعداد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لبذل الجهود كل لدعم أمن اليمن واستقراره.

وأكد المجلس، وفق ما أورته أوردته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، أهمية الاستجابة العاجلة من قبل كل الأطياف السياسية في اليمن الراغبين في المحافظة على أمن واستقرار اليمن للمشاركة في المؤتمر الذي سيتم عقده تحت مظلة مجلس التعاون في مدينة الرياض.

وأدان المجلس جميع الاعتداءات والتفجيرات الإرهابية التي لن تؤدي إلا إلى مزيد من زعزعة الأمن والاستقرار في الجمهورية اليمنية وتعرض أبناءها إلى الفتنة والتدمير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023