شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البقري: الداخلية تلجأ للتصفية الجسدية بعد فشلها في إيقاف الحراك

البقري: الداخلية تلجأ للتصفية الجسدية بعد فشلها في إيقاف الحراك
ندد أحمد البقري، نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، بمقتل شابين وإصابة آخر من محافظة الشرقية، من...

ندد أحمد البقري، نائب رئيس اتحاد طلاب مصر، بمقتل شابين وإصابة آخر من محافظة الشرقية، من قبل قوات داخلية الانقلاب، بعد خطفهما، مساء أمس، وتركهما في الطرقات.

 

وتداول مدونون على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورا لشابين، صهيب عبد الكريم، من قرية كفور نجم، وجهاد أحمد، من قرية جادو، ذكروا أنهما قُتلا   اليوم على يد قوات الأمن بعد اختطافهما مساء أمس، عقب إنتهاء سلسلة بشرية معارضة لحكم العسكر، حيث تم إخفاؤهما حتى حوالى الساعة العاشرة والربع مساءً وفوجئ الجميع بمقتلهما، فيما أصيب محمد حمد لله من قرية الحلوات.

 

وقال البقري عبر تدوينة له على "فيس بوك": "الداخلية المصرية بعد أن انتهجت كل الوسائل القمعية لتصفية الحراك الثوري ولم تستطع لجأت إلى أسلوب حقير فى عهد وزيرها الجديد الأحقر وهو التصفية الجسدية للشباب المشاركين في الفاعليات، فبعد أن تقوم بخطف الشباب، تقوم بقتلهم وتركهم في الطرقات بلا أي ذنب أو جرم".

 

ووجه رسالة لوزير الداخلية الجديد قائلًا: "لن تكن أكثر غباءً من سابقيك أعلم ذلك، لكن لتعلم أن لكل فعل رد فعل، وأن شباباً في ريعان شبابهم تحركهم فكرة آمنوا بها وأقسموا على التضحية في سبيلها لن يقابلوا هذا النهج بكل خضوع وخنوع، وإن كانت لديك أساليب قمعية جديدة فإن شباب مصر كذلك لديهم أساليب في القصاص ستردع كل من يحاول النيل من كرامتهم او حريتهم."



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023