شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حيّوا أم الشهيد”.. أسبوع ثوري جديد لتحالف دعم الشرعية

“حيّوا أم الشهيد”.. أسبوع ثوري جديد لتحالف دعم الشرعية
أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانًا أعلن فيه دعوته لأسبوع ثوري جديد،...

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانًا أعلن فيه دعوته لأسبوع ثوري جديد، يبدأ الجمعة تحت عنوان "حيّوا أم الشهيد.. والثورة مع الغلابة".

 

وقال التحالف، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "في الوقت الذي يسارع فيه الانقلابيون لبيع كل ذرة تراب في هذا الوطن وتبديد موارده لتحقيق أكبر مكاسب شخصية لذواتهم، قبل أن تعود مقدرات الوطن إلى الشعب، هناك من لم يبخل على هذا الوطن المكلوم بأغلى ما وهبه الله لإنسان.. إنهن أمهات الشهداء تاج الرؤوس ومدارس الحرية ومنارات الثورة".

 

وأضاف التحالف في بيانه: "تحية لكلّ أم شهيد، وكل أم معتقلة ظلما، وكل أم وزوجة غيب الاعتقال أبناءها وأزواجها من أجل الدفاع عن حقوق مصر وكرامتها وعزتها، وحاضرها ومستقبلها، والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يجدد العهد لمواصلة درب الشهداء حتى تتحقق المطالب التي سالت دماؤهم الزكية من أجلها فإنه يدعو جماهير الشعب المصري وثوارها الأحرار إلى أسبوع ثوري جديد، يبدأ الجمعة تحت عنوان "حيّوا أم الشهيد.. والثورة مع الغلابة"، ولتستمر الثورة المصرية في تصعيد غضبها الشعبي ضد مَن باعوا مشاريع الوهم، وباعوا قوت الفقراء والغلابة".

 

وأضاف: "واهمٌ مَن يظن أن هناك اقتصادًا واستثمارًا حقيقيا يتم في أجواء تغييب إرادة الشعب، ونسيان الفقراء، وقتل المصريين في منازلهم، وإعدامات سياسية بالجملة، ومذابح مستمرة لقضاة وطنيين، وانتهاك لحقوق العمال، ومزاد علني على ثروات الوطن ومستقبله المثقل بالديون، وتفريط واضح في حقوق شباب مصر وعمالها وفلاحيها".

 

وأضاف: "الدماء الزكية التي يصرون أن يريقوها كل يوم بالباطل، إنما هي وقود لن يعرفوا حجمه إلا عندما تجتث الثورة أركان باطلهم من جذوره، لترتفع رايات الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية في مصرنا الحبية، وعلى أبناء ثورة يناير وأنصارها أن يجعلوا من ذكرى 19 مارس 2011 فرصة للوحدة والاصطفاف الثوري، يجتمع فيه المخلصون للوطن على كلمة سواء، تعلي الإرادة الشعبية والحريات والكرامة، فلا وقت للمزيدات أو استعادة الخلافات.. إن الوقت وقت هزيمة الظلم والمناداة بحقوق مشروعة واستقلال إرادة غائبة".

 

واختتم البيان: "لا بناء على خيال أو أمنيات أو ترويج أوهام، ولكن حقائق نراها على أرض الواقع يزداد فيها الظلم فشلا، ويزداد فيها أهل الثورة ثباتا وصمودا رغم التضحيات الكبيرة، ونكررها مرارا لا صوت يعلو فوق صوت الثورة، فأدركوا جميعا اللحظة الفارقة".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023