شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشكيلة المنتخب ولقاء أرسنال وفوز فيورنتينا.. في صباحك رياضي

تشكيلة المنتخب ولقاء أرسنال وفوز فيورنتينا.. في صباحك رياضي
صباحك رياضي تقرير يومي ينشره...

صباحك رياضي تقرير يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم، تشكيلة المنتخب المصري مع مدربه الجديد كوير ، ومواجهة بين أرسنال وموناكو بالكأس الأوروبي ، وفيورنتينا يفوز على ميلان بالدوري بدون صلاح.

 

تشكيلة المنتخب

 

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة لمباراة غينيا الإستوائية الودية المنتظر إقامتها في نهاية شهر مارس الجاري في المغرب.

 

وكان كوبر قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء عن قائمة من تسعة لاعبين محترفين للمنتخب المصري قبل أن يتبعها بقائمة من اللاعبين المحليين.

 

وضم كوبر عشرة لاعبين من صفوف فريق الأهلي وهم: شريف إكرامي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وباسم علي، ومؤمن زكريا ووليد سليمان ومحمود تريزيجيه وعماد متعب وحسام غالي.

 

ومن فريق الزمالك ضم المدرب الأرجنتيني ثمانية لاعبين وهم: أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وإبراهيم صلاح، وأحمد توفيق وأيمن حفني وباسم مرسي وخالد قمر.

 

وضم المدرب السابق لإنترناسيونالي ميلانو بالإضافة للاعبي الأهلي والزمالك كلاً من: محمود عبدالمنعم "كهربا" وعلي لطفي (إنبي)، وعمرو السولية (الإسماعيلي) وأيمن أشرف (سموحة) ومحمد الشناوي (بتروجيت) ورجب نبيل (وادي دجلة).

 

الجدير بالذكر أن مباراة غينيا الإستوائية ستكون الأولى للمدرب الأرجنتيني في قيادته الفنية لمنتخب الفراعنة.

 

أرسنال وموناكو

 

يسافر فريق آرسنال الإنجليزي إلى موناكو وهو بحاجة للفوز بفارق هدفين صريحين وتسجيل ثلاثة أهداف على الأقل حتى يتمكن من تمديد المباراة للوقت الإضافي.

 

ويغيب أليكس أوكسيليد-تشامبرلين الذي سجل هدف آرسنال الوحيد في مباراة الذهاب عن مباراة اليوم ، ومع ذلك يرى آرسين فينجر مدرب الفريق اللندني أن فريقه لديه فرصة جيدة "لتحقيق إنجاز خاص".

 

وقال المدرب الفرنسي : "سارت الأمور معنا بالشكل الخاطيء في مباراة الذهاب. وما نريده في الحياة هو الفرصة لتصحيح هذا الخطأ .. نحن لدينا الفرصة لتصحيح الخطأ وبعدها سنكون مستعدين لبذل كل شيء لتحقيق ذلك".

 

فوز صلاح

 

أكمل فريق فيورنتينا انتصاراته على قطبي مدينة ميلانو الإيطالية بتحقيق الفوز 2-1 على إيه سي ميلان في إطار الجولة رقم 27 من عمر الدوري الإيطالي الممتاز.

 

وتقدم الروسونيري عن طريق ماتيا ديسترو "ق 56"، قبل أن يحول الفيولا تأخره لفوز بثنائيبة لجونزالو رودريجيز وخواكين "ق 83 و89".

 

وفضل المدرب فينشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق الفيولا الإبقاء على الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء من أجل تجهيزه للقاء إيه أس روما بملعب الأولمبيكو يوم الخميس المقبل في إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا.

 

ووصل فريق الفيولا إلى 45 نقطة في المركز الخامس على بعد أربع نقاط من فريق لاتسيو صاحب المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما توقف رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر.

 

وحقق الفيولا فوزه الثاني في الدور الثاني للسكودتو على أندية ميلان بعد تخطي إنترناسيونالي ميلانو بهدف لمحمد صلاح في الجولة رقم 25.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023