شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح سلطان يروي طريقة منعه من رؤية ابنه اليوم

صلاح سلطان يروي طريقة منعه من رؤية ابنه اليوم
أصدر الدكتور صلاح  سلطان منذ قليل رسالة يروي فيها ما حدث معه ومنعه من رؤية ولده رغم انه لم يكن...

أصدر الدكتور صلاح  سلطان منذ قليل رسالة يروي فيها ما حدث معه ومنعه من رؤية ولده رغم انه لم يكن يفصل بينهم غير 10 أمتار وقيام رئيس المباحث بعمل حيلة لمنع سلطان من رؤية ابنه.

وجاء في نص الرسالة:

لا لعنة الله على الظالمين
اليوم 30 / 3 / 1436هـ الموافق 21 / 1 / 2015م
انتهيت من امتحانات دبلوم القانون العام في سجن الليمان وقد انتهيت الساعة 2 ظهرًا، ووضعوني في التخشيبة (التقفيصة الحديدية) ووقفت ساعة وربع أترقب أن أرى ولدي محمدًا الذي كان في زيارة، وعند عودته للمستشفى لابد أن تمر من الباب الوحيد أمامي، وإذا برئيس المباحث الضابط تامر يناديني إلى مكتبه، وظننت أنه سوف يجمعني بولدي كي أراه، ودار حوار حول الأوضاع في الخارج وقلت له أريد شيئًا واحدًا أن أرى ولدي محمدًا، فقال ليس بيدي، قلت مستحيل تكون رئيس مباحث وإبني على بعد عشرة أمتار مني و تمنعني أن أراه، وبالفعل تم احتجازي عنده حتى مر محمد ورآه الشباب الذي كنت أقف معهم، وأدركوا الحيلة، وعلمت بذلك فطلبت العودة إلى رئيس المباحث وقلت له: عملت حيلة لكي تحرمني أن أرى ولدي محمدًا وهو يمر حتى وأنا داخل القفص؟ فقال مين ابن … اللي قال لك هذا؟ قلت: عيب لما تكون رئيس مباحث وتقول هذه الألفاظ الخارجة.
 
 
فغضب فقلت له : تأكد أنك لن تجلس على هذا الكرسي طويلًا و انت الأن تستعمل من قبل الانقلاب و سوف أدعو عليك ليقصم الله ظهرك و يحرمك من أولادك، فزاد غضبه وتركته وخرجت.
 
 
وأكتب من القفص نفسه وابني على بعد 20مترًا ولم أتمكن بعد ست مرات جئت من العقرب لليمان دون أرى ولدي محمدًا، فالله الأمر من قبل و من بعد ولعنة الله على الظالمين.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023