شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الإخوان: من حقنا الدفاع عن ديننا ومقدساتنا ضد أي اعتداء

طلاب الإخوان: من حقنا الدفاع عن ديننا ومقدساتنا ضد أي اعتداء
      نشرت صفحة "طلاب الإخوان النسلمين" بيانًا أدانت فيه الإساءة إلى...
 
 
 
نشرت صفحة "طلاب الإخوان النسلمين" بيانًا أدانت فيه الإساءة إلى الرسول صلى الله عليه وسلم، كما أدانت ما قامت به صحيفة "شارلي إبدو" من نشر رسومًا مسيئة للنبي محمد – صلي الله عليه و سلم، وأكدت أن ذلك "عمل متطرف استفز مشاعر المسلمين".
 
 
وأكد البيان أن الحرية لا تعني أبدًا الإساءة للأديان أو الرسل أو ثوابت الأمم و قيمها العليا، وقالت: "الإرهاب والتطرف واحد لا يرتبط بجنس أو لون أو دين ومنبعه الحقيقي هو قهر الشعوب".
 
 وأضاف البيان: "الاستنفار الإعلامي الذي حظيت به ردود الفعل وتجاهل سبب الأزمة دليل على النظرة العنصرية التي يتم التعامل بها مع مثل هذه القضايا و يؤكد أن الهدف الحقيقي من تلك الحملة هو تشوية الإسلام و المسلمين".
 
 
وأوضحت أن الإسلام لا يشجع على الإرهاب، لكنه يدعم احترام قيم الشعوب ومقدساتها، وأكدت على رفضها الاعتداء أو السخرية من ثوابتنا الدينية، وأضافت: "من حقنا الدفاع عن ديننا ومقدساتنا ضد أي اعتداء".
 
 
واختتم البيان: "نؤكد أن مظاهرة كان يتقدمها الارهابي الأول في هذا العالم (نتنياهو) ويسير فيها العديد ممن تلطخت أيديهم بدماء الأحرار، ومنهم وزير خارجية الإنقلاب في مصر لا يمكن أبدا أن تكون ضد الإرهاب، وإنما هي ستار يريد أن يتوارى فيه هؤلاء المجرمون من جرائمهم الحقيقية".
 
 
كما وجه طلاب الإخوان رسالة لكل شعوب العالم، مؤكدين أن الإسلام هو دين السلام و المودة وأن نبينا محمد الذي أرسله ربنا -سبحانه وتعالى- رحمة للعالمين لن نقبل ابدا المساس به، وأننا نحترم من يحترمه و نعادي من يمسه بسوء من قول أو عمل .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023