شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المالية تقر إتاحات تتجاوز 17 مليار جنيه

المالية تقر إتاحات تتجاوز 17 مليار جنيه
قالت مالية الانقلاب اليوم إنه تمت الموافقة على تدبير 1.5 مليار جنيه نقدًا لهيئة السلع...
قالت مالية الانقلاب اليوم إنه تمت الموافقة على تدبير 1.5 مليار جنيه نقدًا لهيئة السلع التموينية؛ للوفاء بمستحقات أطراف منظومتي دعم السلع التموينية عن شهر يناير الحالي والخبز الجديدة، وهو ما يرفع إجمالي الإتاحات التي دبرتها وزارة المالية لهيئة السلع التموينية لنحو 17.050  مليون  جنيه خلال الفترة من يوليو إلى يناير من العام المالي الحالي.
 
كما تمت الموافقة على تعزيز موازنة وزارة البترول بنحو 13.898 مليون جنيه لسداد باقي مستحقات الشركة القابضة للغازات الطبيعية عن شهر ينايرعن أعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل حتى نهاية نوفمبر من العام الماضي.
 
وأضافت المالية أنه تقرر في وقت سابق تحويل المخصصات المالية لبعض الجهات العامة شهريًا حتى يوليو 2015 دون تكرار العرض على وزير المالية.
 
وتابعت في بيانها أنه تمت إتاحة نحو 371 مليون جنيه تشمل 220 مليون جنيه لاتحاد الإذاعة والتليفزيون عن شهر يناير لسداد أجور والتزامات الاتحاد، منها 3 ملايين جنيه لشركة القاهرة للصوتيات والمرئيات عن شهر يناير، و62.5 مليون جنيه للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى 88.495 مليون جنيه لصرف الأجور الشهرية للعاملين بالشركات التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، بجانب العاملين بشركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023