شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء والأرقام | أغلى 10صفقات في كرة القدم خلال 2014

بالأسماء والأرقام | أغلى 10صفقات في كرة القدم خلال 2014
على الرغم من إجراء العديد من الصفقات القوية في 2014، إلا أن الرقم القياسي لأغلى لاعب في التاريخ...

على الرغم من إجراء العديد من الصفقات القوية في 2014، إلا أن الرقم القياسي لأغلى لاعب في التاريخ المسجل باسم كريستيانو رونالدو وقيمته 94 مليون يورو، لم يتحطم هذا العام.

وجاء لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواى وبرشلونة الإسباني في صدارة الصفقات التي تمت هذا العام بعد انتقاله من ليفربول في الصيف الماضي مقابل 81 مليون يورو.

ويأتي في المركز الثاني اللاعب لاعب المنتخب الأجنتيني "انخل دي ماريا" المنتقل من نادي ريال مدريد إلى نادي مانشيستر يوانيتد مقابل 75 مليون يورو.

وفي المركز الثالث يأتي لاعب المنتخب الكولمبي "خاميس رودريجز" بعد انتقاله من نادي موناكو الفرنسي لنادي ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو.

وفي المركز الرابع يأتي لاعب المنتخب الإسباني "خوان ماتا" بعد انتقاله من نادي تشيلسي إلى نادي مانشيستر يونايتد مقابل 44،7 مليون يورو.

وفي المركز الخامس يأتي اللاعب "ألكسيس سانشيز" بعد انتقاله من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

وفي المركز السادس حل اللاعب الفرنسي "الياكيم مانجالا بعد انتقاله من نادي بورتو البرتغال إلى نادي مانشيستر سيتي الانجليزي مقابل 40 مليون يورو.

وفي المركز السابع يأتي اللاعب الإسباني "دييجو كوستا" بعد انتقاله من نادي أتليتكو مدريد الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي مقابل 38 مليون يورو.

أما المركز الثامن فقد حصل عليه اللاعب الانجليزي "لوك شو" بعد انتقاله من ساوثهامبتون إلى مانشيستر يونايتد مقابل 37،5 مليون يورو.

وفي المركز التاسع يأتي اللاعب "اندير هيريرا" الإسباني بعد انتقاله من "اتليتيك بلباو"إلى نادي مانشيستر يونايتد مقابل 36 مليون يورو.

وأخيرًا وفي المركز العاشر يأتي لاعب المنتخب الإسباني "سيسك فابريجاس" بعد انتقاله من نادي برشلونة إلى نادي تشيلسي مقابل 33 مليون يورو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023