شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 لاعبين مطالبين بالرحيل عن الكرة السعودية

6 لاعبين مطالبين بالرحيل عن الكرة السعودية
6 لاعبين سعوديين أصبح رحيلهم هو الأفضل للمحافظة على شعبيتهم ، منهم من تجاوز عمره الـ 35 عامًا ،...
6 لاعبين سعوديين أصبح رحيلهم هو الأفضل للمحافظة على شعبيتهم ، منهم من تجاوز عمره الـ 35 عامًا ، ومنهم من يفضل رحيله قبل تلك الفترة ، فقط هو اللاعب وحده الذي يختار الوقت المناسب للرحيل.
نستعرض لكم في هذا التقرير لاعبين تخطوا الثلاثين من سنوات العمر، وقد قل عطاؤهم داخل المستطيل الأخضر وقلت معها مشاركتهم مع فرقهم .
 
1- حسين عبد الغني
 
 قائد فريق النصر حسين عبدالغني الذي تجاوز الـ38 عاماً ، كان بارزًا مع فريقه ،  يعد اتخاذ قرار الاعتزال  مفضلًا له خصوصًا وأنه مازال في قمة عطائه الفني، وربما يكون نهاية الموسم الحالي في حال فاز النصر بالدوري فرصة مناسبة لذلك.
 لعب مع الفريق 9 مباريات من 13 لفريقه بالدور الاول لدوري عبداللطيف جميل لم يسجل ولم يصنع أي هدف .
 
2- محمد نور 
 
 قائد فريق الاتحاد يبلغ عمره 37 عاماً ، ويعد أسطورة الفريق ، شارك نور في 12 مباراة من اصل 13 مواجهة لفريقه بدوري عبداللطيف جميل، ترك نادي الاتحاد في سنه 2013 نتيجة الظروف الادارية التي اجبرته على ترك النادي والانتقال إلى نادي النصر.
وكان عطاء اللاعب كان متفاوت من مباراة الى اخرى، وتظل فكرة الاعتزال مطالبًا بها خصوصًا بعد رجوعه لناديه الاتحاد بعد مرحلة لعبه بالنصر .
 
3- حمد المنتشري
 
مدافع سعودي لعب لنادي الإتحاد السعودي وتجاوز الـ 33 عاما، وبدأ مستواه في التراجع، وبعد ان كان افضل لاعب في آسيا بات حبيس دكة الاحتياط في فريقه بعد ان اكتفى بخوض 3 مباريات فقط من 13 مباراة في الدوري، ومحاط بمطالبات جماهيريه بين حين واخر بالاعتزال، مطالباً بتفكيره به بجديه، والمحافظة على محبة الجماهير.
 
4 – عمر الغامدي
 
لاعب وسط الفريق ويبلغ 36 عاماً، هو الاخر مطالب بمراجعة  حساباته والتفكير في موعد رحيله، الغامدي الذي لعب للهلال في وقت سابق قبل ان يغادره للشباب اكتفى بخوض 7 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل ولم يصنع أي هدف لفريقه.
 
5- محمد الشلهوب
 
التحق الشلهوب مع براعم نادي الهلال عام 93، ثم صعد إلى ناشئين الهلال وحقق معه بطولة المملكة عام 1414، والمركز الثاني في نفس البطولة في العام الذي تلاه، ثم صعد لشباب الهلال وصاحب الابتسامة والخلق الرفيع ابن الـ35 ربيعاً.
مطالب هو الاخر باتخاذ قرار رحيله عند شعوره بعدم قدرته على تقديم ما يشفع له بالبقاء، والمغادرة وهو في اوج عطائه ،  لعب 9 مباريات من اصل 13 مباراة في الدوري لم يسجل أي هدف الا انه صنع هدفين لفريقه.
 
6- سعود كريري
 
منتقل حديثاً من نادي الاتحاد الى الهلال يبلغ عمره 35 عاماً، مطالب بمراجعة حساباته واتخاذ قرار رحيله عند استشعاره بعدم قدرته على العطاء كما السابق، رغم انه افضل لاعب  محور في الكرة السعودية الان، ولكن عليه التفكير مليا في أن الاعتزال دائما ما يكون له رونقه إذا كان اللاعب في القمة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023