شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإهمال يصل للمراكز الشبابية في القليوبية وغياب المسئولين

الإهمال يصل للمراكز الشبابية في القليوبية وغياب المسئولين
    استشرى الإهمال بكافة المؤسسات الشبابية، إذ يعاني مركز شباب المنيرة التابع لمركز...
 
 
استشرى الإهمال بكافة المؤسسات الشبابية، إذ يعاني مركز شباب المنيرة التابع لمركز القناطر الخيرية في محافظة القليوبية من سوء التخطيط والاستغلال، كغيره من المؤسسات التابعة لوزارة الشباب والرياضة، والتي عانت كثيرًا خاصةً في الآونة الأخيرة، في ظل حكم العسكر.
 
توجهت كاميرا رصد للمركز، والذي كغيره من المراكز الشبابية التي تعاني إهمالًا ملحوظًا  من المسئولين فيه، فكان المكان مهجور تمامًا، عدا وجود بضع شباب جالسين فيه أشبه بجلوسهم على مقهى.
  
وبسؤال المشرف الاجتماعي بالمركز ويدعى طياسر عبدالعزيز رزق"، أفاد بأن البنية التحتية المتمثلة في ملعب كرة القدم أدرجت ضمن خطة الوزارة لتحسينه، والتي ألغيت فيما بعد دون سبٍب واضح.
 
فيما قال عضو مجلس بالمركز رفض ذكر اسمه إن  مركز المنيرة يحقق بطولات على مستوى المحافظة فى عدة نشاطات رياضية مثل كرة القدم والكرةالطائرة، ورغم ذلك يعاني المركز من الإهمال الشديد من الإدارة والمديرية.
 
وأكد عضو بالنادي يدعى "أحمد محمد" معاناة المركز من الإهمال قائلًا: "مفيش في المركز غير سور وشوية بلاط بنلعب عليهم، احنا عاوزين نظرة من وزارة الشباب".
 
كما قال عبدالرحمن عادل: "المفروض عشان نمارس رياضة يتوفر لينا المكان، الملاعب عندنا لا تصلح للعب كلة مكسر ومش مهيأ للممارسة الرياضة احنا بنطالب وزير الشباب بتطوير الملاعب بالنجيل الصناعي".
 
وطالب كذلك عضو النادي "شاهين عامر" بحل مجلس إدارته، معللًا ؛سيطرة رموز نظام مبارك عليه، وتحويله لـ"خرابة"، وقال: "المركز بقى قهوة .. مش مكان لممارسة الرياضة".
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023