شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حداد في نادي الزمالك بعد وفاة أحد لاعبيه

حداد في نادي الزمالك بعد وفاة أحد لاعبيه
أعلن نادي الزمالك حالة الحداد بعد وفاة لاعبه يوسف محيي اثر حادث مروري صباح اليوم...

أعلن نادي الزمالك حالة الحداد بعد وفاة لاعبه يوسف محيي اثر حادث مروري صباح اليوم الاحد.

وكان والد اللاعب نفى في وقت سابق ما تردد عن وفاة نجلة إثر الحادث الذي تعرض له اللاعب بصحبه زميله محمود خالد شيكا على طريق وادي النطرون.

وأشار والد اللاعب في تصريحات إذاعية إلى أن نجله في حالة حرجة بأحد مستشفيات مدينة بورسعيد، مشيراً إلى أنه يعاني من نزيف داخلي ورشح على المخ وكسر في الساق اليمنى، ويتواجد حالياً في العناية المركزة.

لكن الزمالك اعلن وفاة اللاعب، واصابة زميله شيكا بكسر في الذراع.

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري قد أكد في تصريحات إذاعية على تواجده بصحبة محمود خالد شيكا في أحدى المستشفيات الخاصة بالأسكندرية، في ظل دخول اللاعب في غيبوبة إثر الحادث.

وأكد إبراهيم حسن في تصريحاته على وفاة اللاعب يوسف محيي، قبل أن يدلي والد اللاعب بتصريحاته التي أكد فيها عدم صحة الخبر، مشدداً على تواجد نجله في العناية المركزة في الوقت الحالي.

وكان يوسف محيي في طريقه للعودة من القاهرة إلى الأسكندرية، بصحبة زميله محمود خالد شيكا، عقب انتهاء مران فريق الاتحاد السكندري مساء السبت، قبل أن يقع الحادث على طريق وادي النطرون.

وأضاف والد اللاعب أن الحالة الحرجة ليوسف محيي ستستمر لمدة 48 ساعة، وبعد مرور تلك الفترة ستتحسن حالة اللاعب وسيتمكن من الدخول في مرحلة الاستفاقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023