شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تليمة عن تسليم القرضاوي: خبر عارٍ من الصحة ومصدره أمن الدولة

تليمة عن تسليم القرضاوي: خبر عارٍ من الصحة ومصدره أمن الدولة
عقب "الشيخ عصام تليمة"، وكيل وزارة الأوقاف السابق، تعليقًا علي شائعة صدور قرار أميري بتسليم العلامة...

عقب "الشيخ عصام تليمة"، وكيل وزارة الأوقاف السابق، تعليقًا علي شائعة صدور قرار أميري بتسليم العلامة يوسف القرضاوي للانقلاب في مصر، بأن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، وأضاف: "مصدرالخبر ليس مجهولًا بل معلوم حيث أنه مخبر أمن دولة طوال عمره".

 

 

وأوضح تليمة في تدوينه له على "فيسبوك" أن الشيخ القرضاوي يحمل الجنسية القطرية منذ سنة 1966م، مضيفًا: "عندما يطلب مواطن في دولة خليجية يحاكم في بلده إن صحت الشائعة البلهاء".
 

 

وأضاف تليمة: "إذا كان القرضاوي ارهابيًا كما يزعم ناشر الخبر "عبد الرحيم علي"، ألم يكن القرضاوي رئيس مجلس إدارة موقع "إسلام أون لاين" الذي كنت تعمل فيه كمخبر لأمن الدولة في الموقع، وكنت تتقاضى راتبك منه، فكيف قبلت بالعمل في موقع رئيس مجلس إدارته إرهابي؟!".

 

وأكد تليمه أن القرضاوي يحظى باحترام وتقدير معظم حكام الخليج، مشيرًا: "يوم أن طلب في عهد عبد الناصر ورفضت قطر تسليمه وبقية الإخوان، رغم أن حكام قطر وقتها كان هواهم السياسي قريبًا جدًا من عبد الناصر".
 

ومن جانبه أوضح القرضاوي في تدوينة له على موقع "تويتر"،  أنه لم تسلم دولة واحدة خليجية مطلوبًا من قادة الانقلاب وهم لا يحملون الجنسية الخليجية، بل كان قرارهم رفض التسليم.

 

وكانت وسائل إعلام مصرية نشرت شائعات  حول أمر السلطات القطرية بتسليم الشيخ يوسف القرضاوي، بطلبٍ من "الانتربول" الدولي، لتسليم 48 من قيادات الإخوان المقيمين بقطر للانقلاب في مصر، وعلى رأسهم القرضاوي.

 

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023