شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح بين الإنتر وبيشكتاش خلال الانتقالات الشتوية

صلاح بين الإنتر وبيشكتاش خلال الانتقالات الشتوية
أكد رئيس نادي بيشكتاش التركي فكريت أورمان، أن محمد صلاح،...

أكد رئيس نادي بيشكتاش التركي فكريت أورمان، أن محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب المصري وتشيلسي الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

وقال فكريت ، في تصريحات لصحيفة "إندبندنت" البريطانية: "نتربط بعلاقات طيبة مع إدارة تشيلسي الانجليزي، ونتطلع لاستثمار تلك العلاقة في التعاقد مع عدد من لاعبي البلوز خلال فترة الانتقالات الشتوية".
 

وأضاف رئيس نادي بيشكتاش بحسب تصريحات نقلها "اليوم السابع"، "محمد صلاح لاعب رائع ومتميز، وهو أحد اللاعبين المرشحين للتعاقد معه خلال انتقالات يناير".

وكانت صحيفة "fanatik" التركية قد ألقت الضوء على الصفقات التي يعتزم نادي بشكتاش التركي إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن بينها صلاح.


وقالت الصحيفة، أن إدارة بشكتاش تسعى لتدعيم صفوف الفريق خلال انتقالات يناير بالعديد من الصفقات المميزة، مثل محمد صلاح، لاسيما أن الفريق يسعى للحصول على بطولة الدوري التركي، بالإضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة بمسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

يشار إلى أن بشكتاش يتصدر جدول ترتيب الدورى التركى، برصيد 32 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على جالطة سراى "الوصيف".

"الإنتر على الطريق"

من جانبه أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني لنادي الإنتر الإيطالي، إعجابه الشديد بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها صلاح.

وقال روبرتو مانشيني، في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، اليوم الأربعاء، حول إمكانية تعاقده مع "الفرعون المصري"، "محمد صلاح لاعب جيد، ومثير للاهتمام".
 
كانت تقارير صحفية إيطالية، قد ذكرت في وقت أن إدارة الإنتر وضعت محمد صلاح، خيارًا ثانيًا ضمن الصفقات التي تسعى لإبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع أليسيو تشيرشي، لاعب وسط أتليتكو مدريد الإسباني، خلال انتقالات الشتاء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023