شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظات الصعيد.. تواصل الحراك الثوري بـ 6 فعاليات ليلية

محافظات الصعيد.. تواصل الحراك الثوري بـ 6 فعاليات ليلية
  نظم رافضو الانقلاب العسكري في محافظة "قنا"، مسيرة ليلية حاشدة، خرجت من وسط مدينة "قوص"، لتجوب شوارع...
 
نظم رافضو الانقلاب العسكري في محافظة "قنا"، مسيرة ليلية حاشدة، خرجت من وسط مدينة "قوص"، لتجوب شوارع المدينة، وصولًا إلى منطقة الموقف، ردد المشاركون فيها هتافات منددة بغلاء أسعار البنزين والسولار، كما نددوا بالانقطاع المتكرر للتيار الكهربي.
 
 
فيما شهدت قرية "الميمون" في محافظة "بني سويف"، خروج تظاهرة من الجمعية الزراعية، قبيل المغرب، رفع المشاركون فيها أعلام مصر، وصورًا للشهداء، مطالبين بالقصاص لدمائهم، كما رددوا هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب. 
 
 وفي السياق ذاته، خرجت تظاهرة ليلية من منطقة بني سويف الجديدة في قرية "الميمون"، وجابت المنطقة المحيطة، مرورًا بميدان المدرية، ردد المشاركون هتافات تطالب بالقصاص، وأخرى تندد باقتحام داخلية الانقلاب للقرية بشكل مستمر، مطالبين بمحاكمة قادة الانقلاب.
 
وخرجت التظاهرة الثالثة في "بني سويف" بقرية "أشمنت"، من مسجد التقوى بحي الجسرن، نددوا خلالها بالأحكام القائية بحق رافضي الانقلاب، كما طالبوا بمحاكمة قاده الانقلاب.
 
 
وعلى صعيدٍ آخر، خرجت مسيرة ليلية بمدينة سمالوط في محافظة "المنيا"، نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية، من أمام مدرسة خالد بن الوليد، لتجوب شوارع المدينة، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وأخرى مطالبة بالحرية.  
 
كما نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" في محافظة "أسيوط"، مسيرة ليلية، انطلقت من محطة الأتوبيس، رفع المشاركون فيها صورًا للرئيس محمد مرسي، مطالبين بعودته، كما أطلقوا الألعاب النارية والشماريخ،  منددين بالقمع الأمني بحق الطلاب، ومطالبين بحرية زملائهم.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023