شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| ننشر المقطع الذي تسبب في إيقاف مذيعة عن العمل

فيديو| ننشر المقطع الذي تسبب في إيقاف مذيعة عن العمل
تسببت تصريحات المذيعة عايدة سعودي - مذيعة "ستوديو هيتس"، على إذاعة راديو هيتس الترفيهية...
تسببت تصريحات المذيعة عايدة سعودي – مذيعة "ستوديو هيتس"، على إذاعة راديو هيتس الترفيهية الشهيرة – والتي هاجمت فيها الحكم ببراءة المخلوع حسني مبارك، في إيقافها عن العمل.
 
فقد هاجمت المذيعة ازدواجية المعايير لدى النظام الانقلابي؛ حيث يواجه التظاهرات المعارِضة، بينما التظاهرات المؤيدة يسمح بها، كما نددت بحالة الشماتة في الشهداء، وتزييف الوعي، وتزييف ما حدث في الثورة.
 
حيث قالت سعودي: "بصراحة قبل الحلقة مش عارفة أقول إيه؟ أبقى كده عادي.. ولا نلعب مزيكا، ولا أعمل نفسي مش من هنا، في الآخر احنا قناة ترفيهية بالدرجة الأولى؛ لكن ده لا يمنع اننا نقول كلمتين من الدرجة الأولى؛ طبعًا لا تعليق على أحكام، لكن هل الاحتفال بحكم البراءة مش تعليق على الحكم؟"
 
وأضافت سعودي: "من حقي كمواطنة وكمذيعة في إعلام الدولة، حقي أحس بالحزن والوجع بسبب حكم زي ده".
 
وتابعت: "قتل المتظاهرين مكنش في بلد تانية ده كان هنا وكان قدام عنينا، من حق الناس تفرح بالبراءة لكن من حقي أحزن على الناس اللي راحت قدام عنينا بدون محاسبة الجاني؛ مينفعش لما ناس تتظاهر ضد براءة لناس قتلوا أصحابهم نفس القتلة يقتلوهم تاني ويحصل إصابات تاني".
 
وتعمل عايدة سعودي في إذاعة "راديو هيتس" منذ عام 2010، ولم تكن وقتها استكملت أوراق إعارتها، وتمّت ترقيتها لتولي منصب المشرف العام على المحطة في ديسمبر 2013، وكان يتم تجديد أوراقها تلقائيًا كل عام.
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023