شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية تنتفض تنديدًا بحكم براءة المخلوع ومساعديه

الدقهلية تنتفض تنديدًا بحكم براءة المخلوع ومساعديه
خرج أهالي محافظة الدقهلية في مسيرات ليلية أحتجاجًا على أحكام البراءة التى صدرت لمبارك ومعاونيه، ففي المنصورة، نظم شباب حركة...
خرج أهالي محافظة الدقهلية في مسيرات ليلية أحتجاجًا على أحكام البراءة التى صدرت لمبارك ومعاونيه، ففي المنصورة، نظم شباب حركة "عفاريت ضد الانقلاب" مسيرتين متتاليتين، خرجت الأولى من منطقة ‫حي الجامعة‬ طافت بشوارع الحي، فيما خرجت الثانية من منطقة توريل.
 
كما انتفض أهالي "بلقاس" ضد أحكام البراءة في وقفة حاشدة على طريق "المنصورة – جمصة الدولي"، ردد المشاركون هتافات: "يسقط حكم العسكر"، "يسقط حكم سيسي مبارك"،  كما طالبوا بالإعدام لمبارك والسيسي ومعاونيهم.
 
فيما خرج شباب قرية منية سندوب في مسيرة حاشدة، مستنكرين براءة المخلوع في حين الحكم على اثنين من معتقلى القرية بالمؤبد سلفًا في قضايا ملفقة، وهما: "أحمد جمال أنور، حسام الدسوقى فارس".
 
 
كما تظاهر شباب "أويش الحجر" في وقفة مناهضة  للانقلاب، طالبوا فيها بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين،  كما طالبوا بالقصاص لدماء الشهداء.
 
وفي "شربين"، خرجت مسيرة أخرى مناهضة لحكم العسكر، ردد المشاركون هتافات منددة بفساد القضاء المصري،  وأخرى مناوئة لداخلية الانقلاب.
 
 
هذا وخرجت مسيرة أخرى لحركة عفاريت ضد الانقلاب بـ"طلخا"، من  شارع الزراعة، وطافت المسيرة شوارع طلخا وسط تفاعل الأهالى، طالب المشاركون فيها بإسقاط حكم العسكر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023