شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صور| فعاليات بالدقهلية في أسبوع ” الله اكبر .. إيد واحدة “

صور| فعاليات بالدقهلية في أسبوع ” الله اكبر .. إيد واحدة “
نظم تحالف دعم الشرعية بمشاركة حركة "شباب ضد الانقلاب" في الدقهلية، سلسلة بشرية على طريق "المنصورة - جمصة الدولي"،...
نظم تحالف دعم الشرعية بمشاركة حركة "شباب ضد الانقلاب" في الدقهلية، سلسلة بشرية على طريق "المنصورة – جمصة الدولي"، رفعوا فيها المصاحف، وشارات رابعة، وأعلام مصر، كما طالبوا بسقوط حكم العسكر، ومحاكمة قادته.
 
وعلى صعيدٍ أخر نظمت حركة "شباب ضد الانقلاب" بمدينة ميت غمر مسيرة بشارع ‫‏التجارة،‬ رفعوا خلالها شارات رابعة، وأعلام مصر، كما رددوا هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وأخرى مطالبة بالقصاص لدماء الشهداء.
 
 
كما نظمت حركة "نساء ضد الانقلاب" بقرية ‫‏البجلات‬ مركز "منية النصر"، وقفة رمزية بالمصاحف رددنّ فيها هتافات تطالب برحيل حكم العسكر، وعودة الشرعية كاملة، كما نددوا بمحاولات الإعلام المصري تشوية الإسلاميين، ووصفهم بالإرهاب.
 
 
وفي قرية "ميت ناجي"، نظمت مجموعة من زهرات القرية، من أبناء وأخوات المعتقلين، وقفة مناهضة للانقلاب، طالبن خلالها بالإفراج عن ذويهم المعتقلين في سجون العسكر، كما طالبن بالقصاص لدماء الشهداء.
 
 
هذا ونظمت حركة "صوت الحرة" بقرية كفر المقدام، وقفة مناهضة للانقلاب، رفعن خلالها شارات رابعة،  كما طالبن بسقوط حكم العسكر، وأكدن على استمرارهن في الحراك الثوري، حتى إسقاط الانقلاب، كما قمن بتوزيع قصاقيص تعريف لبعض المعتقلين والمعتقلات على أهالي القرية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023