شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: الثورة المصرية تسع الجميع و”تحوير” الانقلاب لا يلزمنا

عزام: الثورة المصرية تسع الجميع و”تحوير” الانقلاب لا يلزمنا
أكد حاتم عزام، القيادي بحزب الوسط، أن الثورة المصرية ترحب بانضمام أي فصيل، أو تيار شارك في 25 يناير، وخدع...

أكد حاتم عزام، القيادي بحزب الوسط، أن الثورة المصرية ترحب بانضمام أي فصيل، أو تيار شارك في 25 يناير، وخدع بأحداث 30 يونيو، بشرط ألا يكون قد تلوثت يداه بدماء المصريين.

 

وقال "عزام" في تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الثورة المصرية تسع كل من يراجع نفسه، بعدما أدرك أخطائه أو خطاياه.. أي فصيل أو تيار شارك فيها منذ ٢٥ يناير وإلى الآن.. بشرط ألا يكون قد تلوثت يداه بدماء المصريين".

 

وأضاف القيادي في حزب الوسط: "أما من يسعي أو يفكر في مسألة "تحوير الانقلاب " بمعني أن سقوط السيسي بات مسألة وقت، وأن هناك أطرافا خارجية دعمته مستعدة "للتخلي" عنه الآن بسبب غباؤه في تنفيذ الانقلاب وكارثية المشهد الذي أسفرت عنه قياداته للانقلاب فبات غير مرغوباً فيه، ويريدون وجهاً جديدا غير السيسي بعد أن يضحوا به ليعيش الانقلاب أو فلسفة الانقلاب".

 

وأكد "عزام" أنه "لا مكان لمن يفكر بهذا الأسلوب وسط ثورة تنضج يوما بعد يوم، من تراوده نفسه للعودة للمشهد مرحبا وفق أجندة الثورة وتحقيق أهدافها واستعادة الديمقراطية فمرحبا فهذا واجب وطني علي الجميع وملك الجميع.. أما تجميل الانقلاب والمعارضة من داخل أطره، فستسقط أسرع بكثير من السيسي نفسه ولا يحتاجها من يضحون ويبذلون في الشوارع والميادين لأكثر من ١٦ شهرًا متواصلًا".

 

واختتم عزام قائلًا: "الثورة باتت واضحة الأهداف، وبابها مفتوح لكل المصريين.. فهي لهم وبهم".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023