شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشريف يطالب بإنقاذ المضربين عن الطعام بالعقرب

الشريف يطالب بإنقاذ المضربين عن الطعام بالعقرب
انتقد خالد الشريف المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري الممارسات التي تمارسها داخلية الانقلاب تجاه قيادات حزب البناء...

انتقد خالد الشريف المتحدث الرسمي باسم المجلس الثوري الممارسات التي تمارسها داخلية الانقلاب تجاه قيادات حزب البناء والتنمية بسجن العقرب.

 
وقال "الشريف" في بيان رسمي له عبر صفحته الرسمية:" إن أجهزة الأمن قامت بعزل الدكتور صفوت عبد الغني رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية في مجلس الشوري والقيادي بالجماعة الإسلامية في عنبر إنفرادي بكامله بعيدا عن المعتقلين منذ اعتقاله ومنع الزيارات والفسح والأطعمة والدواء مما دفعه إلى الإضراب عن الطعام منذ 4 أيام احتجاجا على سوء المعاملة".


وأضاف:" كما تم ايداع باقي قادة الحزب وعلى رأسهم علاء أبو النصر وطه الشريف ورمضان جمعة وشريف عبد المنعم، في زنازين انفرادية وعنبر مستقل بعيدا عن باقي المعتقلين".


وأكد الشريف أن حربا انتقامية تمارس ضد قادة الجماعة الإسلامية لموقفهم الأخلاقي الرافض الانقلاب العسكري والانحياز لإرادة الجماهير الغاضبة ضد العسكر.

وطالب الشريف منظمات حقوق الإنسان بالتدخل لانقاذ المعتقلين المضربين عن الطعام بسجن العقرب والذي انضم لهم الدكتور صفوت عبد الغني وحسام أبو البخاري وخالد حربي بالإضافة لمحمد سلطان وغيرهم من المعتقلين الذين يعانون من ظروف صحية معيشية صعبة داخل السجون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023