شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطلاب المعتقلون باستقبال طرة ينضمون لمعركة “الأمعاء الخاوية”

الطلاب المعتقلون باستقبال طرة ينضمون لمعركة “الأمعاء الخاوية”
أعلن الطلاب المعتقلون بسجن استقبال طرة -اليوم السبت- إضرابهم عن الطعام تضامنًا مع الإضراب الطلابي القائم في...
أعلن الطلاب المعتقلون بسجن استقبال طرة -اليوم السبت- إضرابهم عن الطعام تضامنًا مع الإضراب الطلابي القائم في السجون الأخرى في إطار معركة الأمعاء الخاوية التي يخوضها المعتقلون.

وأكد الطلاب أنهم لم يعلنو البيان من أجل مطالب سياسية،حتى لو كانت مطالب مشروعة لقضية عادلة، مؤكدين أنهم أعلنو الاضراب لأنه حقهم الأصيل أن يكونوا بين زملائهم في قاعات الدرس، ومدرجات المحاضرات، حيث يبدأ العام الدراسي.
 

وأعلنوا أن إضرابهم عن الطعام مستمر حتى الإفراج الفوري عن جميع الطلاب المعتتقلين بلا تهمة ولا جريمة، مؤكدين : "إن حياتنا ليست أغلى من حريتنا و إن مستقبل هذا الوطن يستحق من أجله أن نبذل الحياة و الحرية معا".

وقال الطلاب -في بيان لهم اليوم- من داخل سجن استقبال طرة : "لقد مضت تلك الأيام التي كان المعتقلون يجلسون خلف القضبان منتظرين ما يجود به السجان!كلا!! لقد مضت تلك الأيام إلى غير رجعة و هيهات لها أن تعود.. لأن أكثر من أربعة آلاف سجين في عمر الزهور من طلاب مصر قادرون أن يقلبوا الطاولة على رؤوس جلاديهم… و يكتبوا بأنفسهم آيات المستقبل، و سريعا جدا سوف تكبر كرة الثلج في سجون مصر جميعا و تسد شعاع الشمس أمام نوافذ القمع و الاستبداد.. إن مستقبل الأوطنا مرتهن بمستقبل شبابها و الأمة التي تدمر بيدها مستقبل شبابها.. أمة هالكة".

 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023