شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مشاركة واسعة بالشرقية في جمعة “مصر كبيرة عليهم”

مشاركة واسعة بالشرقية في جمعة “مصر كبيرة عليهم”
نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة الشرقية، عدة مسيرات وسلاسل بشرية، في إطار المشاركة بفاعليات جمعة...

نظم "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بمحافظة الشرقية، عدة مسيرات وسلاسل بشرية، في إطار المشاركة بفاعليات جمعة "مصر كبيرة عليهم".

ففي مدينة العاشر من رمضان، خرج رافضو حكم العسكر في مسيرة، انطلقت من منطقة سوق الجمعة، حيث ردد المشاركون هتاف: "ياللي بتسأل على الأسعار.. 100 جنية متحبش خضار"، وسط تفاعل الباعة وأصحاب المحلات.

وانطلقت مسيرة حاشدة من أمام كافتيريا الواحة، بمدينة أبو حماد، لتجوب شوارع المدينة، وسط هتافات مناوئة لداخلية الانقلاب، وأخرى مطالبة بالإفراج عن المعتقليين.

وشهدت مدينة فاقوس مسيرة حاشدة، ردد المشاركون خلالها هتافات تندد بارتفاع أسعار فواتير الكهرباء والمياه، رغم انقطاعها لساعات طويلة يوميًا، كما طالبوا بمحاكمة قادة الانقلاب.

وفي مدينة "كفر صقر"، نظم رافضو حكم العسكر سلسلة بشرية على طريق "كفر صقر – أبوكبير"، وأخرى بمدينة أولاد صقر، على امتداد الطريق. ورفع المشاركون خلالها شارات رابعة، وأعلام مصر.

أما مدينة الزقازيق، فقد شهدت مسيرة حاشدة بمشاركة شباب الحركات الثورية، ردد المشاركون خلالها هتافات منددة بالأوضاع المعيشية المتردية، وغلاء الأسعار، مطالبين بإسقاط الانقلاب.

هذا وقد شهدت مدينة القرين مسيرة حاشدة لمجموعات الألتراس. انطلقت من أمام مسجد عمر بن الخطاب، حيث ردد المشاركون خلالها الهتافات المناهضة للانقلاب، مطالبين بإٍسقاطه، وعودة الرئيس محمد مرسي. كما أكدوا على استمرار الحراك الثوري حتى إسقاط الانقلاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023