شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هبوط بكوبري أولاد نصير العلوي في سوهاج

هبوط بكوبري أولاد نصير العلوي في سوهاج
تستمر شركة السُّعداء للمقاولات بسوهاج في أعمال الصيانة والترميمات الخاصة بالهبوط الجزئي، الذى حدث بمنتصف كوبري أولاد...

تستمر شركة السُّعداء للمقاولات بسوهاج في أعمال الصيانة والترميمات الخاصة بالهبوط الجزئي، الذى حدث بمنتصف كوبري أولاد نصير بالناحية الغربية من مدينة سوهاج، في مساحةٍ قدرها 3 أمتار مربعة, يُذكر أن كوبرى أولاد نُصير قد أنشأته الهيئة العامة للطُرُق والكباري قبل 10 سنوات, وحدثت به عدة تصدُّعات في الخرسانة الخاصة به, وما أدّى إلى حدوث هبوط أرضى بالكوبرى, وتولّت شركة السُّعداء للمقاولات القيام بأعمال الصيانة والترميم لهذا الكوبرى.

 

وقال "حمادة البخ – مواطن": "إن إدارة مرور سوهاج قامت بتحويل مسار السيارات إلي طريق بديل حتى يمكن استخدام الكوبري مرة أخري بعد رفع الإشغالات الموجودة به، وإتمام أعمال الترميم والصيانة بالكوبري".

 

كما أكد "مؤمن الأباصيري – مواطن بالمنطقة المحيطة بالكوبري، أن كوبري أولاد نصير به عيوب إنشائية، تكاد أن تودى بحياة المواطنين, لأنه سبق وأن حدث به هبوط جزئي لمساحةٍ لا تزيد عن 1 متر مربع قبل سنتين، في منتصف الكوبرى وسرعان ماتم ترميمها وإصلاحها من قبل الشركة المُنفّذة لمشروع الكوبرى.

 

وتحدث "أنس مازن" بأن توقف السير على الكوبرى يُزيد من التكدس المروري على حاجز، ومزلقان منطقة أولاد نصير، ما يزيد من نسبة المخاطر والحوادث المرورية، وخاصةً عند شريط السكة الحديد الواقع أسفل الكوبرى.

 

كان كوبرى أولاد نصير العلوي، بمدينة سوهاج، قد شهد حدوث هبوط أرضى جزئي ومن أعلاه، ودون وقوع خسائر في الأرواح.




تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023