شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

2.4 مليار جنيه من البنوك لبالم هيلز لتمويل مشروعاتها القائمة

2.4 مليار جنيه من البنوك لبالم هيلز لتمويل مشروعاتها القائمة
كشف بيان صادر عن  شركة بالم هيلز للتعمير الثلاثاء أنها وقعت  عقد قرض متوسط الاجل بقيمة 2.4 مليار جنيه لسداد ديون وتمويل...

كشف بيان صادر عن  شركة بالم هيلز للتعمير الثلاثاء أنها وقعت  عقد قرض متوسط الاجل بقيمة 2.4 مليار جنيه لسداد ديون وتمويل مشروعات قائمة.

 

وذكر بيان الشركة ان البنك العربي الافريقي الدولي والبنك الاهلي وبنك مصر مديرين للقرض وبالاشتراك مع عدة بنوك اخرى،مضيفة  أن القرض المشترك يتم سداده على 6.5 سنوات بفترة سماح 30 شهراً.

 

ويستخدم القرض في اعادة تمويل 650 مليون جنيه من المديونية الحالية ومبلغ 1.75 مليار جنيه مصري لتمويل المشروعات القائمة. علما بأن سداد القرض سيكون من تحصيلات العملاء والتدفقات النقدية لدى الشركة.

 

وأضافت الشركة في وقت سابق أنه قد تم صرف 147 مليون جنيه على مشروع الجولف 6 اكتوبر من فبراير 2014 حتى 30 يونيو 2014، اضافةً إلى 245 مليون جنيه تم صرفهم على مشروع امتداد الجولف 6 اكتوبر في نفس الفترة. وتم صرف 16 مليون جنيه على مشروع بالم هيلز القطامية.

 

وسجلت الشركة صافى ربح الشركة بلغ 134.4 مليون جنيه فى النصف الأول من عام 2014.

 

وكانت هيئة الرقابة المالية وافقت في 3سبتمبر الجاري على زيادة رأس المال المصدر لشركة "بالم هيلز للتعمير" بقيمة 600 مليون جنيه مصري ليصل رأس مال الشركة حاليًا إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.

 

وقالت الشركة إنها ستسدد القرض من تحصيلات العملاء والتدفقات النقدية. وتطور بالم هيلز نحو 18 مشروعا عقاريا من بينها مشروعات في القطامية والسادس من أكتوبر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023