شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برلين تحتفل بمهرجان أسبوع الموسيقى

برلين تحتفل بمهرجان أسبوع الموسيقى
للمرة الخامسة يقام حاليا في برلين مهرجان أسبوع الموسيقى، وهو المهرجان الذي يجذب في دورته...

للمرة الخامسة يقام حاليا في برلين مهرجان أسبوع الموسيقى، وهو المهرجان الذي يجذب في دورته هذه زوارا من داخل ألمانيا وخارجها يكون أيضا مناسبة لتبادل الرأي والمعرفة بين الخبراء.

 

تشهد برلين المشهورة أيضا بالتظاهرات الموسيقية الكثيرة، مهرجان أسبوع الموسيقى الذي يبدأ مساء يوم هذه الجمعة وينتهي صباح يوم الإثنين المقبل.

 

ففي كل يوم من أيام المهرجان الموسيقى يقوم عدد من الفرق الموسقية المختلفة بتقديم عروض في مناطق مختلفة من العاصمة الألمانية التي تستحق حقا مثل هذا الفعاليات من منظور مكانتها السياسية والثقافية. الحدث الفني هذه المرة هو مهرجان أسبوع الموسيقى في برلين والمعروف ب (Berlin Music Week).

 

 وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة DWترتبط بشراكة مع هذا المهرجان، بحسب وكالة أنباء "الأناضول"

 

بالنظرة الأولى يبدو برنامج المهرجان في دورته الحالية على شكل غير منسجم إلى حد ما، فبالإضافة إلى لقاءات الخبراء يتم تنظيم عدد من المهرجانات الفرعية لهذه التظاهرة الكبيرة في ميادين ومواقع مختلفة، يشارك فيها عدد كبير من الفنانين.

 

 

ويعتبر مدير المهرجان بيورن دورينغ، أن الحياة الموسيقية المتنوعة التي تنبض بها المدينة الشاسعة تجعل وضع برنامج للمهرجان أمرا صعبا، ويقول: "إن تنظيم فعاليات مختلفة عما يجري في الحياة اليومية لبرلين يشكل حقا تحديا كبيرا " إذ يشارك في المهرجان بالدرجة الأولى فنانون غير مشهورون، وأسماؤهم غير منتشرة في المجال الموسيقي.، والمشاركون في المهرجان من بين الفنانين و الزوار هم من كل أنحاء العالم. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023