شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقترح بإنشاء صندوق تبرعات لدعم “داخلية الانقلاب”

مقترح بإنشاء صندوق تبرعات لدعم “داخلية الانقلاب”
طالب الدكتور الحبيب الحبيب النوبي، رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، بإنشاء صندوق لدعم جهاز الشرطة...

طالب الدكتور الحبيب الحبيب النوبي، رئيس الاتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، بإنشاء صندوق لدعم جهاز الشرطة تحت إشراف المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس وزراء حكومة الانقلاب، مشيرا إلى أن تمويل الصندوق سيكون من المواطنين المصريين ورجال الأعمال المصريين والأشقاء العرب- على حد قوله .

 

وأوضح أن مهمة الصندوق تتمثل في توفير الدعم المادي لوزارة الداخلية وذلك لإنشاء معامل جنائية لكل قسم شرطة توفر لرجال المباحث سرعة ضبط الجرائم، وإنشاء قاعدة بصمات جنائية لكل من يحمل بطاقة الرقم القومي، إلي جانب إنشاء دوائر كاميرات بكافة الشوارع الرئيسية والطرق السريعة كمرحلة أولي، ثم إنشاء دوائر أخري من الكاميرات في الشوارع الجانبية كمرحلة لاحقة لمساعدة أجهزة المباحث في ضبط الجريمة، وكذلك مساعدة أجهزة المرور في ضبط الحركة المرورية.

 

إلي جانب الدعم في شراء سيارات وأجهزة لاسلكية ودروع واقية لجهاز الشرطة ودعم أسر مصابيهم وشهدائهم وذلك لرفع الروح المعنوية لهم.

 

كما طالب رئيس الإتحاد الدولي لشباب الأزهر والصوفية، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، وزارتي العدل والداخلية بإنشاء مقار للنيابة العامة داخل أقسام الشرطة، حفاظا علي حقوق المواطن وعدم التجاوز معه وسرعة إنهاء أي إجراءات تتعلق به، ورفع الجهود عن كاهل الشرطة والمتمثلة في ترحيل المتهم من القسم إلي النيابة علي أن يتكلف صندوق دعم الشرطة هذه المهام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023