شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسيرات ليلية في “الغربية” رفضًا للانقلاب

مسيرات ليلية في “الغربية” رفضًا للانقلاب
نظم رافضو الانقلاب بـ"الغربية" عدة فعاليات ليلية، اليوم الاإثنين، في إطار المشاركة بأسبوع "صوت الغلابة ثورة"،...

نظم رافضو الانقلاب بـ"الغربية" عدة فعاليات ليلية، اليوم الاإثنين، في إطار المشاركة بأسبوع "صوت الغلابة ثورة"، الذي دعا له "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب".

 

حيث نظم أهالي قرية "ميت حبيب" بمركز "سمنود" وقفة احتجاجية، طالب المشاركون خلالها بالإفراج عن المعتقلين في سجون العسكر، وبالقصاص لدماء الشهداء .

 

 ومن جانبه، نظم "أولتراس نهضاوي" مسيرة حاشدة بمركز "السنطة"، ردد المشاركون فيها هتافاتٍ منددة بالأوضاع الاقتصادية المتردية، وغلاء الأسعار، مطلقين الألعاب النارية والشماريخ، مؤكدين على استمرار فعاليتهم حتى إسقاط الانقلاب.

 

وفي "بسيون"، خرج عدد من الأهالي في مسيرة جابت شوارع المدينة، مرددين هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر"، "الشهادة عاوزة شهيدة .. والبيادة عاوزة عبيد".

 

هذا وقد نظم كلٌ من أولتراس "ربعاوي" و "نهضاوي"، وقفةً احتجاجية في "كفر الزيات"، حاملين خلالها شارات رابعة، وأعلام الأولتراس، مطالبين بمحاكمة قادة الانقلاب العسكري.

 

وفي تحدٍ لقوات أمن الانقلاب، خرجت مسيرة من شارع "الأشراف" بطنطا، لتجوب شوارع المنطقة، كما خرجت مسيرة أخري لحركة "نساء ضد الانقلاب" من شارع "سعيد" في المدينة، أكدن فيها على رفضهن للانقلاب، مطالباتٍ بعودة "مرسي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023