شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 7 فلسطينيين بالضفة إثر حملات للجيش الصهيوني

اعتقال 7 فلسطينيين بالضفة إثر حملات للجيش الصهيوني
شن  الجيش الصهيوني -اليوم الاثنين- حملة اعتقالات على مدن وبلدات متفرقة بالضفة الغربية اعتقل على...

شن  الجيش الصهيوني -اليوم الاثنين- حملة اعتقالات على مدن وبلدات متفرقة بالضفة الغربية اعتقل على إثرها 7 فلسطينيين، وأصيت آخرون، خلال حملة دهم وتفتيش طالت منازل المواطنين ، بحسب شهود عيان.

وقال شهود عيان بحسب وكالة "الأناضول" إن "قوة عسكرية إسرائيلية اقتحمت مخيم العين للاجئين شمال شرقي نابلس في شمال الضفة، وداهمت عدة منازل، وفتشتها، قبل أن تعتقل مواطنين اثنين، وتحقق مع آخرين ميدانيًا".

وأشار الشهود، إلى أن "مواجهات اندلعت بين القوة الإسرائيلية وشبان المخيم، أسفرت عن إصابة نحو 15 شابًا بالرصاص المطاطي، فضلًا عن إصابة العشرات بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع".

وفي الخليل (جنوب)، قال شاهد عيان، إن "قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت 4 مواطنين من بلدتي بيت أمر، وحلحول، خلال مداهمة وتفتيش منازلهم".

بدوره قال نادي الأسير الفلسطيني  -في بيان له اليوم الاثنين- أن "قوة عسكرية إسرائيلية اعتقلت شابا من مخيم الدهيشة، قرب بيت لحم (جنوب) بعد مداهمة منزله وتفتيشه".

بينما قالت إذاعة الجيش الصهيوني، إن الجيش اعتقل اليوم 6 فلسطينيين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية مطلوبين على خلفية نشاطات معادية (لم تسمها)"، دون أن تحدد أماكن اعتقالهم

وحسب وزارة شؤون الأسرى الفلسطينية يقبع في السجون الإسرائيلية نحو 7 آلاف فلسطيني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023