شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تعليم الانقلاب”: 5803 حالة مستحقة لزيادة الدرجات بالثانوية

“تعليم الانقلاب”: 5803 حالة مستحقة لزيادة الدرجات بالثانوية
قال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام بحكومة الانقلاب، إن عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من...

قال محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام بحكومة الانقلاب، إن عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى أمس السبت، بلغت 1002 حالة، بالإضافة إلى 4801 حالة التى تم الإعلان عنها سابقًا، ليصبح الإجمالي 5803 حالات.

 

وأضاف سعد، في بيان له اليوم الأحد، "بالنسبة لعدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى أقل من درجة كاملة 2045 حالة، وفيما يتعلق بعدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجة 2598 حالة، بالإضافة إلى 368 حالة تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة.

 

وتابع : "بالنسبة لعدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين 542 حالة، كما وصل عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى درجتين ونصف الدرجة 59 حالة، وأيضا عدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات 99حالة، وبالنسبة لعدد الحالات التى تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات 92 حالة.

 

وأشار المشرف على قطاع التعليم، إلى أنه جار استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولًا بأول.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023