شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل 10 وإصابة 30 من مقاتلي “الدولة الإسلامية”

مقتل 10 وإصابة 30 من مقاتلي “الدولة الإسلامية”
قتل، اليوم الأحد، 10 من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، فيما أصيب 30 آخرون من التنظيم، في غربي العراق...

قتل، اليوم الأحد، 10 من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، فيما أصيب 30 آخرون من التنظيم، في غربي العراق وشمالها.

 

وقال قائد شرطة محافظة الأنبار (غرب)، اللواء الركن "أحمد الدليمي"، لوكالة "الأناضول"، إن "قوة من الجيش والشرطة يساندها مقاتلو العشائر، وبالتنسيق مع طيران الجيش، اشتبكت اليوم مع عناصر الدولة الإسلامية، التي تسيطر على منطقة البوعيثة ومنطقة الحامضية شرقي مدينة الرمادي، مركز المحافظة".

 

وأوضح أن "الاشتباكات والمواجهات مستمرة حتى الآن، وأسفرت عن مقتل 10 من الدولة الإسلامية، وإصابة اثنين من الجنود وشرطي واحد بجروح".

 

وأضاف "الدليمي" أنه "تم قصف مواقع لعناصر الدولة الإسلامية في المنطقتين بأكثر من 30 قذيفة هاون، إضافةً إلى تعاون طيران الجيش بقصف مواقع التنظيم .. وقد تكبد المسلحون من داعش خسائر كبيرة في المعدات والأرواح".

 

وسيطرت عناصر مسلحة، بينها عناصر "الدولة الإسلامية"، على منطقتي البوعيثة والحامضية، شرقي "الرمادي"، بعد انسحاب قوات الشرطة والجيش منها دون قتال، قبل عشرة أيام، فيما أعلنت القوات الأمنية استعادتها لتلك المنطقتين بعد معارك بينها وبين عناصر الدولة الإسلامية.

 

فيما أعاد عناصر الدولة الإسلامية سيطرتهم على المنطقتين، عقب انسحاب تلك القوات منها، واليوم تدور اشتباكات ضارية بين الجيش والشرطة وأبناء العشائر ضد عناصر "الدولة الإسلامية".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023