شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس شركة غزل المحلة : 600 مليون جنية خسائر نهاية يونيو

رئيس شركة غزل المحلة : 600 مليون جنية خسائر نهاية يونيو
صرح  فرج عواض، رئيس شركة غزل المحلة، إن الشركة تعاني خسائر بلغت 440 مليون جنيه العام المالي 2012/2013، مرشحة للزيادة إلى 600...

صرح  فرج عواض، رئيس شركة غزل المحلة، إن الشركة تعاني خسائر بلغت 440 مليون جنيه العام المالي 2012/2013، مرشحة للزيادة إلى 600 مليون جنيه، في العام المالي المنتهي في 30 يونيو الماضي.

 

وأضاف عواض، في تصريحات صحفية،  أن أجور شركة غزل المحلة تصل إلى 90% من إجمالي إيرادات الشركة، التي لا تعمل بكامل طاقتها، ويصل عجز العمالة فيها إلى 35%، لكن النقص الحاد في السيولة يوقف أي تعيينات.

 

وتابع عواض :"إجمالي الأجور في الشركة 50 مليون جنيه شهريا، تسدد الدولة 10 ملايين جنيه منها، مضيفا أن هناك دراسة تتضمن ضخ 250 مليون جنيه، في مرحلة التطوير الأولى، و650 مليون جنيه لمرحلتين أخريين، تتضمنان التطوير والتحديث للمعدات.

 

يذكر أنه منذ أشهر دخل الآلاف من عمال غزل المحلة فى إضراب مفتوح عن العمل للمطالبة بإقالة المهندس فؤاد عبد العليم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغزل والنسيج والمحاسب عبد الفتاح الزغبة، المفوض العام للشركة والبدء فى تطبيق الحد الأدنى للأجور أسوة بباقي العاملين بالدولة.

 

كما كانت النقابة العامة للغزل والنسيج، برئاسة عبد الفتاح إبراهيم، طالبت حكومة الانقلاب  بسرعة التدخل الفوري لحل أزمة عمال شركة وبريات سمنود، وسجاد المحلة بمحافظة الغربية غير أن الحكومة فشلت في حل الأزمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023