شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غارات مكثفة على قطاع “غزة” تخلف 110 شهيدًا

غارات مكثفة على قطاع “غزة” تخلف 110 شهيدًا
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، أمس السبت، سلسلة غارات مكثفة وقصف، استهدفت به مناطق مختلفة من قطاع "غزة"، مما أسفر عن...

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، أمس السبت، سلسلة غارات مكثفة وقصف، استهدفت به مناطق مختلفة من قطاع "غزة"، مما أسفر عن استشهاد 110 فلسطينيًا، لترتفع الحصيلة الكلية للشهداء منذ العدوان على "غزة"، في السابع من يوليو الماضي، إلى 1708 شهيد، من بينهم 6 عائلات أبادها الاحتلال بالكامل، وذلك حسب "الجزيرة" الإخبارية.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، الطبيب "أشرف القدرة"، إن "حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على "غزة" ارتفعت إلى 1708 قتيلاً، و9000 جريح، حتى الساعة 20: 10  من أمس السبت، مضيفًا أن غارات صهيونية  صباح أمس السبت "استهدفت منازل ومساجد وأراضي في مختلف أنحاء القطاع".

 

وأضاف "القدرة" أن الطواقم الطبية تقوم بانتشال جثامين أعداد من القتلى في المناطق الجنوبية لـ"غزة"، وهو ما يجعل الحصيلة قابلة للزيادة بشكل مستمر.

 

وتستمر قوات الاحتلال في ارتكاب مجازر ضد الشعب الفلسطيني وفي القلب منه "غزة"، يوميًا، كما تتوغل برًا وجوًا مستهدفةً المدنيين والمستشفيات والمدارس.

 

وتقول سلطات الاحتلال أن المقاومة قتلت 63 عسكريًا وثلاثة مدنيين صهاينة، وأصيب أكثر من 530 أغلبهم من المدنيين، معظمهم أصيبوا بحالات "هلع".

 

بينما تقول "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إنها قتلت 161 جندياً صهيونيًا وأسرت آخر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023